alexametrics
سيارات

هيونداي توسان تواصل انتشارها في السوق التونسية

هيونداي توسان تواصل انتشارها في السوق التونسية

 

بعد شهرين من إطلاقها في تونس، حظيت السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض هيونداي توسان بإقبال واسع في السوق المحلية. نجاح يؤكد قيمة أدائها خاصة بعد حصولها على جائزة "السيارة المورّدة المفضلة للعائلات الألمانية لسنة 2019" والتي تمنحها الجريدة الأكثر مبيعا يوم الأحد «Bild am Sonntag».

 

للمرة الثانية، اختار قراء جريدة «Bild am Sonntag» السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض هيونداي توسان لجائزة "السيارة المورّدة المفضلة للعائلات الألمانية لسنة 2019". تفوقت هيونداي توسان هذه السنة على 16 منافسا عالميا.

اقترح فريق تحرير الجريدة قسم السيارات في مجمع بيلد 17 سيارة اختار منها قراء «Bild am Sonntag» خمسة للمنافسة في الدور النهائي. جرّبت خمس عائلات هذه السيارات بشكل معمق في مركز التجارب "ديكرا" بمنطقة لوزيتسرينغ الألمانية. قامت العائلات المشاركة بتقييم السيارات وفقا للمقاييس التالية: الاستعمال اليومي والجودة والرفاهية والثمن مقابل الأداء ومتعة القيادة.

تعتبر السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض هيونداي توسان إحدى أكثر سيارات هيونداي مبيعا في السوق الألمانية ب 000 11 تسجيلا خلال الخمس أشهر الأولى لعام 2019.

 

أمكن لشركة هيونداي موتور تونس الموزّع الرسمي لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة إطلاق هيونداي توسان (موديل أوروبي) في السوق التونسية بنجاح كما انطلقت في ترويج نسخة ديزل من نفس السيارة في قادم الأيام كخيار إضافي أمام الحريف التونسي.

 بالنسبة للتجهيزات، تفرض هذه السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض نفسها كأحد أكثر السيارات تطوّرا بالنسبة لهذه الفئة وذلك من خلال جملة من المزايا الخارجية والداخلية.

تم تصميم سيارة توسان طبقا لمعايير السلامة الأكثر صرامة ما مكّنها من الحصول على خمس نجوم وهو أعلى تصنيف سلامة يمنحه الهيكل الأوروبي المستقل المتخصص في تقييم السيارات Euro NCAP. فرضت السيارة الرياضية الجديدة متعددة الأغراض نفسها من خلال خط بصري أنيق وجملة من منظومات المساعدة على القيادة على غرار نظام تعديل السرعة واستشعار الإزالة الآلية للبخار من البلور واستشعار المطر ورادار القرب الأمامي والإضاءة الآلية والإضاءة الإضافية عند المنعرجات إضافة إلى جملة نظم المكابح (ABS وDBC) ومراقبة المسار (ESP).

تطرح هيونداي توسان نفسها سيارة رياضية مدمجة متعددة الأغراض عائلية بامتياز وذلك خاصة من خلال:

  • تجهيزات الرفاهية عالية الجودة على غرار الشاشة الحسية متعددة الوسائط 7 بوصة مع تقنيات التواصل خاصة أبل CarPlay والأندرويد الآليAndroid Auto التي توفر عدة ميزات من بينها استخدام خرائط غوغل الذي تحتاجه العائلة خلال النزهة الصيفية،
  • السقف العلوي المزدوج الذي يمنح شعورا بالحرية وتجربة فريدة،
  • الصندوق الخلفي الفسيح بسعة قصوى 500 1 لتر ملاءم لحاجيات العائلة التونسية خاصة في الفترة الصيفية.

 

في هذه الفترة الصيفية، فكرت هيونداي موتور تونس في الرفاهية التامة للركاب من خلال إدخال ولأول مرة ميزة التشغيل عن بعد: تسمح هذه المنظومة بتشغيل المحرّك والمكيف مع إبقاء غلق أبواب السيارة وذلك لضمان الحصول على الحرارة المطلوبة (في الصيف كما في الشتاء).

السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض متوقرة لدى شركة هيونداي موتور تونس ووكلائها المعتمدين بمحركين من الجيل الجديد: محرك بنزين 1.6 ل GDi مع ناقل سرعة آلي ومحرك ديزل 2.0 ل CRDi مع ناقل سرعة آلي بثمن أولي على التوالي 950 129 د.ت و950 184 د.ت.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية