alexametrics
آخر الأخبار

والي باجة لعائلات الضحايا: "معذرة..ربما نحن قصرنا"

مدّة القراءة : 1 دقيقة
والي باجة لعائلات الضحايا:

 

قال سليم التيساوي والي باجة اليوم الثلاثاء 03 ديسمبر 2019، في تصريح لبيزنس نيوز إن سبب استقالته هو الحادث الأليم الذي عرفته منطقة عين السنوسي من عمدون التابعة لولاية باجة والذي راح ضحيته 27 شابا وشابة و16 جريحا.

 

وأوضح أن استقالته هي تعبيرا منه على تضامنه مع أهالي الضحايا، لان معالجة الجرح تقتضي أن يستقيل المسؤول عند الضرورة قائلا "معذرة على ما حدث..ربما نحن قصرنا".

 

وأكّد سليم التيساوي أن أهالي الجهة منذ أن أعلن استقالته، تضامنوا معه بشكل رهيب وعبروا عن رفضهم للاستقالة ونفذوا اليوم وقفات داخل مقر الولاية مطالبين وزير الداخلية بعدم قبولها.

 

وللتذكير فقد شهدت تونس يوم الأحد غرّة ديسمبر فاجعة وطنية تمثلت في انقلاب حافلة على مستوى مدينة عمدون من ولاية باجة خلفت 27 ضحية و16 مصاب.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية