alexametrics
شبكات

وجوه مبتسمة بقاعة الإنتظار في السباق لقصر قرطاج

مدّة القراءة : 1 دقيقة
وجوه مبتسمة بقاعة الإنتظار في السباق لقصر قرطاج

 

السباق إلى قصر قرطاج على أشدّه، خاصة في اليوم الأخير من قبول الترشّحات. 

توجّه اليوم الجمعة 9 أوت 2019، مجموعة من السياسيين إلى مقرّ الهيئة العليا للإنتخابات للمشاركة في سباق الإنتخابات الرئاسيّة السابقة لأوانها. وجمعت صورة اليوم في قاعة الأنتظار، رئيسة حزب الأمل، سلمى اللّومي، وهي تبتسم وتظهر على وجهها السعادة في ظلّ هذا السباق، أيضا رئيس حزب بني وطني سعيد العايدي، ووزير التربية السابق ناجي جلول الذّي قرّر الترشح للرئاسيّة بعد مشاورات عائليّة مع زوجته، كما يتوسّط الرسام عبد الحميد بن عمار العايدي وجلول. وتظهر في الصورة ضحى حداد على مسافة بعيدة عن باقي الوارد ذكرهم في نظرة لهم وابتسامة.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية