alexametrics
شبكات

ورد اسمه دون لفظ السيد: نور الدين البحيري يوضح

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ورد اسمه دون لفظ السيد:
نور الدين البحيري يوضح

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اليوم الاثنين 24 فيفري 2020، نسخة من لائحة الإمضاءات على  الوثيقة التعاقدية التي أمضاها اليوم ممثلو الحزام السياسي لحكومة الفخفاخ، الطريف في الأمر أن كل الممضين على الوثيقة سبق أسمائهم عبارة السيد باستثناء رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري الذي ورد اسمه مباشرة دون تقديم عكس ما جرت به العادة بروتوكوليا.

 

 البحيري فسر الموضوع عبر الصفحة الرسمية لحركة النهضة حيث قال أنه نظرا للتأخير الحاصل في حضور المعنيين حيث صادف الموعد وصول ضيف تونس الأمير تميم و بعد أن دار نقاش حول عدم وضوح التنصيص على الاتفاق على وضع آلية للتنسيق في التعيينات وإدارة الحكومة، بعدها مباشرة تمت دعوة الصحافيين للدخول لتغطية الإمضاء على الوثيقة وهو ما حال دون تدقيقه في  الأسماء إلى أن تنبه فريق إدارة الرئيس المكلف و اتصل به المكلف بديوانه والمكلفة بالإعلام ونبهاه لما حصل من سهو تم تداركه معتذرين عن ذلك.

ح ب أ



تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية