alexametrics
آخر الأخبار

وزارة الداخليّة تنفي الصفة الإرهابية للمعتدي على عون الأمن بسوسة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
وزارة الداخليّة تنفي الصفة الإرهابية للمعتدي على عون الأمن بسوسة

 

نفت وزارة الداخلية ما تمّ تداوله  يوم أمس الإثنين، بشأن تعرّض أحد أعوان الأمن في ولاية سوسة إلى محاولة إعتداء من قبل إرهابي.

وفي بلاغ لها يوم أمس الإثنين 23 سبتمبر 2019، أفادت وزارة الدّاخليّة أنّ العمليّة تتمثّل في قيام الوحدات الأمنية مرجع النظر وفي إطار العمل الروتيني المتعلق بمكافحة جرائم الحق العام بمختلف أنواعها بإخضاع سيارة يشتبه في انخراط راكبيها في أعمال إجرامية، وأثناء محاولة إيقاف من فيها غادرها أحدهم، حاملا لحقيبة ظهر، محاولا الهروب وقد تزامن ذلك مع مرور دورية أخرى، قام أعوانها بمشاركة الوحدات المتعهدة في القبض عليه، في تلك الأثناء حاول  المظنون فيه الإفلات مستعملا آلة حادة للاعتداء على أحد أعوان الدّوريّة، وأكّد الوزارة أنّ المظنون فيه لا يحمل أيّ صبغة إرهابية مثل ما تمّ الترويج له بعدة مواقع إلكترونية.

في نفس السياق، نذكر أنّ عون أمن أستشهد يوم أمس الإثنين بعد تعرّضه لعمليّة طعن من قبل إرهابي،  بمحيط محكمة الإستئناف ببنزرت، وقد تمكّنت الوحدات الأمنيّة من إلقاء القبض عليه، وتولّت الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب والجريمة المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للأمن الوطني البحث في القضية" بعد تعهد القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بها.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية