alexametrics
آخر الأخبار

وزارة التجارة تحذّر من إقتناء الأدوات المدرسيّة من الأسواق الموازية

وزارة التجارة تحذّر من إقتناء الأدوات المدرسيّة من الأسواق الموازية

 

قال مدير المنافسة والأبحاث الاقتصادية في وزارة التجارة، ياسر بن خليفة، أنّ الأدوات المدرسيّة من كرّاس مدعّم وكتب لم تشهد إرتفاع في الأسعار هذه السنة.

 

وفي تصريح لبرنامج إكسبراسو بإذاعة إكسبراس أف أم صباح اليوم الثلاثاء 20 أوت 2019، أفاد بن خليفة أنّ الأسعار هذه السنة في المتناول سوى إن كانت المواد محليّة أو مستوردة، وأكّد أنّ فرق المراقبة تعمل على التصدّي للأسواق الموازية التي تقوم ببيع الأدوات المدرسيّة في الأسواق، نظرا لخطورة هذه المواد إذ يمكن أن يقتني أحد الأولياء من الباعة العشوائيين أدوات مدرسية مسرطنة، لأنّها مهرّبة من الصين مثل قلم الرصاص والممحاة والأقلام اللّبديّة. 

 

ودعا  مدير المنافسة والأبحاث الاقتصادية في وزارة التجارة كافّة الأولياء إلى عدم إقتناء الأدوات المدرسيّة لأبنائهم من السوق الموازية، وضرورة التوجّه إلى المكتبات والأماكن المخصّصة لبيع المواد المدرسيّة لأنّها تخضع للمراقبة، مفيدا أنّ كل الكتب متوفّرة والكراس المدعّم متواجد بكميات وافرة. 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية