alexametrics
آخر الأخبار

وزارة الداخلية تدعو مستعملي الطريق إلى تجنب السرعة

وزارة الداخلية تدعو مستعملي الطريق
إلى تجنب السرعة


أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم 10 سبتمبر 2019 أنّهُ على إثر نزول كمّيات هامّة من الأمطار، خاصّة بولاية أريانة وبعض ولايات الجمهوريّة ومن المتوقّع نزول كميّات من الأمطار هذه اللّيلة ويوم الغد الأربعاء 11 سبتمبر 2019 على مُستعملي الطريق التعديل من السّرعة وأخذ الاحتياطات اللاّزمة وترك مسافة الأمان واستعمال الأضواء أثناء التّنقل والتقيّد بقواعد السّير والجولان.

 

كما دعت إلى عدم المجازفة بالعبور بأماكن أو نقاط سيلان المياه الجارفة وعدم حمل أشياء أو أمتعة من شأنها أن تحجب الرّؤية على السّائق أو تحدّ من مجال التّحكّم في القيادة.

 

ووضعت رقم للاتّصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامّة للحرس الوطني) على الأرقام التالية :

71.963.512

71.960.448

كما يُمكن الاتّصال جهويّا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرّقم المجّاني 193.

س.ع

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية