alexametrics
آخر الأخبار

وزارة الداخلية تلقي القبض على مرتكبي جريمة القتل بالعوينة

وزارة الداخلية تلقي القبض على مرتكبي جريمة القتل بالعوينة


تمكّنت وحدات الحرس الوطني من إلقاء القبض على مرتكب جريمة قتل الشاب قيس صفراوي، الذّي توفي بعد أن تعرّض لعمليّة طعن أثناء شجار جمعه مع الجاني.

وأعلنت وزارة الداخليّة في بيان لها اليوم الأربعاء 28 أوت 2019، أنّ الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشّرطة العدليّة على إثر تعهّدها بالبحث بمقتضى إنابة عدليّة صادرة عن قاضي التّحقيق بالمكتب 17 لدى المحكمة الابتدائيّة بتونس في قضيّتي "القتل العمد مع سابقيّة القصد" الهالك فيها شخص (عمره 18 سنة) و"محاولة القتل" المتضرّر منها شقيقه (عمره 22 سنة)، وبعد تعميق التّحرّيات تمّ القبض على المظنون فيه (عمره 20 سنة) وحجز أداة الجريمة، وأفادت الداخليّة أنّه بالتّحرّي م الجاني قد اعترف بما نُسب إليه، مفيدا أنّ خلافا جدّ خلال اللّيلة الفاصلة بين 27 و28 أوت 2019 بين أحد أصدقائه وشخص من متساكني جهة العوينة  من ولاية تونس، فتدخّل لمساندة صديقه وقام بالاعتداء على الشّاب المذكور وشقيقه بواسطة آلة حادّة (كان مسلّحا بـ "سكّين")، ممّا أسفر عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر بجروح سطحيّة مختلفة، كما نفى المعني معرفته السّابقة بالهالك وشقيقه.

كما تمكّنت منطقة الأمن الوطني بالبحيرة إيقاف شخص ثان (عمره 21 سنة) من أجل المشاركة في المعركة المذكورة، وبمراجعة النّيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بهما واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنها ومواصلة الأبحاث.

 

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية