alexametrics
آخر الأخبار

وزير السياحة: المجلس العالمي للسفر والسياحة صنف تونس من البلدان الامنة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
وزير السياحة: المجلس العالمي للسفر والسياحة  صنف تونس من البلدان الامنة

 كان وزير السياحة محمد علي التومي ضيف جوهرة اف ام اليوم 26 جوان 2020 حيث أكد  أن  المجلس العالمي للسفر والسياحة  (World Travel and Tourism Council) مكن تونس من وصم البلد الامن الذي يعني أنّ تونس من الدول الامنة للسياحة بها هذه الصائفة معلقا أنّ هذا شرف يجب استثماره لدفع السياحة، بالاضافة  الى اشادة المنظمة العالمية للسياحة بالبروتوكول  التونسي الذي يرتقي للمقاييس الدولية.

 

كما أكّد أن المانيا نشرت على موقع وزارة الخارجية أنّ تونس صنفتها ضمن لائحتها الخضراء، في انتظار فتح حدودها يوم 1 جويلية.

"درسنا تطور الوضع الوبائي وتعاملنا مع مرصد وزارة الصحة لاعداد تصنيف للبلدان التي أحسنت تطويق الفيروس والتي سنتوقع منها سياحا وعودة تونسيين مثل ألمانيا وايطاليا،  ايطاليا مثلا أرقامها شفافشة وفي المرحلة الحالية تسيطر على الفيروس ولذلك هي في اللئحة الخضراء. يوجد بلدان ضمن المنطقة البرتقالية هم ملزمون بالاستظهار بتحليل سلبي ثم الالتزام بالحجر الصحيي لكنهم خلال الحجر لن يلتزموا بالبقاء في غرفهم بل سيكون بامكانهم النزول للشاطئ أو المقهى مع احترام التباعد وبروتوكول وزارة السياحة."

 

 وتابع  وزير السياحة أنّه بالامكان تغيير المعطيات في الأيام القليلة القادمة للأفضل مع تطور الوضع الصحي يمكن اضافة دول أو سحب دول من اللائحة.

 لنذكر أنّ تونس ستقوم بفتح حدودها  غدا، 27 جوان 2020، بعد اغلاق دام أكثر من 3 أشهر.

ع.ق

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0
13 جويلية 2020 08:54
0