alexametrics
آخر الأخبار

وزير الداخلية يتفقد التحضيرات الأمنية لتظاهرة حج الغريبة

وزير الداخلية يتفقد التحضيرات الأمنية لتظاهرة حج الغريبة


شدد هشام الفراتي وزير الداخلية على الرفع من درجة اليقظة وأخذ كل الاحتياطات لحسن تأمين زيارة الغريبة وذلك اليوم 18 ماي 2019 خلال زيارة عمل إلى جزيرة جربة، في إطار متابعة آخر الإستعدادات الأمنية المتعلقة بالزيارة السنوية لمعبد الغريبة.

 

تفقد وزير الداخلية منظومة تأمين التظاهرة الدينية  بمختلف مكوناتها من نقاط قارة ودوريات متنقلة بالمطار ومسالك تنقلات وأماكن إقامة الضيوف. وأكد الفوراتي على ضرورة التصدي لمختلف التهديدات المحتملة حفاظا على الأمن العام.

 

في السياق ذاته، تولى وزير الداخلية تدشين المركز النموذجي للأمن الوطني بحومة السوق وذلك في إطار مشروع شرطة الجوار بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدعم إصلاح قطاع الأمن في تونس. كما تنقل الوزير إلى مختلف مقرات إقامة أعوان الأمن المكلفين بتأمين تظاهرة زيارة الغريبة، حيث إطلع على ظروف الأكل والسكن موصيا بتوفير كل الدعم اللوجستي لتمكينهم من أداء مهامهم على الوجه الأمثل. 

ويتزامن حج الغريبة هذه السنة مع شهر رمضان.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية