alexametrics
آخر الأخبار

وسام السعيدي: يبدو أنني استبقت الأحداث بخصوص تنازل الزبيدي لجمعة

وسام السعيدي: يبدو أنني استبقت الأحداث بخصوص تنازل الزبيدي لجمعة

 

قال القيادي بحزب البديل والمترشح على رأس قائمته بالدائرة الانتخابية ببن عروس وسام السعيدي اليوم 19 أوت 2019 خلال حضوره ببرنامج '' تونس اليوم'' الذي تقدمه مريم بالقاضي على قناة الحوار التونسي أنه من الممكن قد استبق الأحداث قليلا في تدوينته بخصوص تنازل عبد الكريم الزبيدي لفائدة مهدي جمعة للرئاسية مشيرا إلى أن التفاوضات كانت تناقش في هذا الصدد وقد وصلته هذه المعلومة.

وتابع قائلا '' من المحتمل أني استبقت الأحداث في تدوينتي ، لكن لمعلوماتي أساس" ، لافتا الى أن العلاقة بين عبد الكريم زبيدي ومهدي جمعة متينة.

يذكر أن الخبر الذي أعلنه وسام السعيدي في تدونته قد تمّ تكذيبه مباشرة من الفريق الإعلامي لعبد الكريم الزبيدي كما طالبت إدارة حملة الزبيدي حزب البديل بالإعتذار.

س.ع


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية