alexametrics
آخر الأخبار

وسط حالة من الإحتقان من قبل الجالية التونسيّة بفرنسا: قيس سعيد يفقد أعصابه

مدّة القراءة : 1 دقيقة
وسط حالة من الإحتقان من قبل الجالية التونسيّة بفرنسا: قيس سعيد يفقد أعصابه


أثناء لقائه صباح اليوم الثلاثاء 23 جوان 2020، بالجالية التونسية في فرنسا، أكّد رئيس الجمهوريّة قيس سعيد على أنّ قضيّة تطاوين هي قضيّة تونس كلّها. 

 

وأثناء حواره مع أحد التونسيّين في الخارج وسط حالة من الإكتظاظ، أكّد الشاب التونسي على قيس سعيد بأن يطبّق إتفاقيّة الكامور ولم يترك المجال لرئيس الدولة للكلام وقلّل من احترامه وهو ما أثار حفيظة قيس سعيد الذي صرخ في وجهه بأن لا يرفع صوته وإصبعه في وجهه. 

وشهدت شوارع باريس اليوم حالة من الإحتقان من قبل التونسيّين بالخارج الذين عبّروا عن رفضهم للقاء رئيس الجمهوريّة قيس سعيد احتجاجا على الأوضاع في تطاوين بسبب فضّ اعتصام الكامور بالقوّة، وصرخ التونسيين بكلمة Dégage في وجه قيس سعيد، مندّدين بالتدخّل الأمني في احتجاجات تطاوين، قائلين ''تطاوين لا تُهان وليست للبيع''.

 

 

الجدير بالذكر أنّ ولاية تطاوين تشهد منذ صبيحة يوم الأحد 21 جوان، حالة من الإحتقان بين المحتجين وقوات الأمن مع استعمال الغاز المسيّل للدموع على خلفيّة مداهمة قوات الأمن الوطني لخيام "اعتصام الكامور" لإزالتها ولإعتقال الناطق الرسمي باسم الاعتصام طارق الحداد.

 

ي.ر


 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 12:00
0
13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0