alexametrics
آخر الأخبار

ياسين العياري: محمد العفاس وعياض اللومي صوتا ضد كشف معطيات قضية الفخفاخ

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ياسين العياري: محمد العفاس وعياض اللومي صوتا ضد كشف معطيات قضية الفخفاخ

أكَد النائب ياسين العياري في تدوينة على فايسبوك اليوم الاثنين 29 جوان 2020، أن النائب عن ائتلاف الكرامة محمد العفاس والنائب عن قلب تونس عياض اللومي صوتا ضد أن تكون الجلسة المتعلقة بشبهات تضارب المصالح المتعلقة برئيس الحكومة الفخفاخ، جلسة سريَة، تقدم من خلالها كل المعطيات المرتبطة بالقضية.

وأوضح أن رئيس هيئة مكافحة  شوقي الطبيب خيَر أعضاء لجنة مكافحة الفساد بالبرلمان بين أن تكون الجلسة سرية ويتم تقديم كل المعطيات في ما يخص قضية شبهات تضارب المصالح أو علنية ولا يكشف رئيس الهيئة أي معلومة لأنه مجبر على احترام المعطيات الشخصية.

وتابع أن جميع الأعضاء صوتوا لفائدة السرية للوصول إلى الحقيقة إلا محمد العفاس و عياض اللومي مؤكدا أن الجلسة، على هذا الأساس،  لن تكون سرية  قائلا:" كان يجب أن يصوت اثنا عشرة عضوا من أعضاء اللجنة لكن اثني عشرة عضوا فقط كانوا ضمن الحاضرين".

"لماذا يريد ائتلاف الكرامة و قلب تونس أن لا تظهر الحقيقة؟ لمصلحة من يريدون؟ رئيس الهيئة قال أنه لن يكشف إذا اي معطيات و سيتكلم في العموميات فقط، فرصة ضاعت لوقف الجدل نهائيا. العموميات لا تعنيني، غادرت اللجنة" كتب النائب.

 

 

 

إ.م

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 12:00
0
13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0