alexametrics
آخر الأخبار

ياسين إبراهيم: الكف الثاني للنهضة وتحيا تونس سيكون في التشريعيّة

ياسين إبراهيم: الكف الثاني للنهضة وتحيا تونس سيكون في التشريعيّة

 

وصف رئيس حزب آفاق تونس، ياسين إبراهيم،  الهزيمة التي شهدتها كلّ من حركة النهضة وحركة تحيا تونس خلال الدّور الأوّل من الإنتخابات الرئاسيّة السابقة لأوانها، بالكف الأوّل، وقال أنّ ذلك الكف سيلتحق به كف ثاني أقوى في التشريعيّة. 

وفي تدوينة نشرها على صفحته الرسميّة صباح اليوم السبت 21 سبتمبر 2019، أفاد ياسين إبراهيم أنّ حركة النهضة ونداء تونس وتحيا تونس، تعمّدوا العمل مع أصحاب الشبهات، بالإضافة إلى أنّهم ساهموا في إدخال بعض منافسيهم في الإنتخابات الرئاسيّة إلى السّجن، قائلا ''النهضة-النداء-تحيا" نساو حويجة بركة مهمة: وقتلي هما شادين في الكراسي مهما كان الأداء و قابلين يخدموا مع اللي فيهم شبوهات ويعملوا دوسيات لبعض المنافسين ويدخلوا للحبس البعض الآخر''.

وأشار رئيس حزب آفاق تونس إلى معاناة الشعب التونسي من بطالة وفقر وغلاء المعيشة، متسائلا كيف لهذا الشعب أن يعيد الكرّة وينتخب هؤلاء السياسيين الذين لم ينفعوهم بشيء، قائلا ''يا جماعة بهذا بكلوا تحبوا التوانسة يعودوا يصوتولكم؟ متاعاش؟ بالقوة؟ وفات القوة. بالفلوس؟ التوانسة تاخو وتصوت لغيركم!''.

ي.ر

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية