alexametrics
آخر الأخبار

ياسين العياري: بالتوفيق للفخفاخ و سنصوت ضده

مدّة القراءة : 1 دقيقة
ياسين العياري: بالتوفيق للفخفاخ و سنصوت ضده

 

قال النائب ياسين العياري في تدوينة نشرها على صفحته بالفايسبوك اليوم الاثنين 20 جانفي بعد إعلان رئيس الجمهورية تكليف الياس الفخفاخ برئاسة الحكومة، انه سيصوت ضده مع أسفه لأن الفصل 46 من القانون الداخلي للمجلس يشترط التصويت ضد الحكومة للبقاء في المعارضة، وقد سبق أن وعد ناخبيه الخمسة و أربعون ألفا أن حزبه سيبقى في المعارضة لو تحصل على أقل من تسعة نواب.

 

و أضاف العياري أن خسارة شهرين و إعادة الانتخابات أفضل من التصويت للفخفاخ و خسارة خمس سنوات مؤكدا أن حكومة بلا حزام سياسي واضح ستكون مكبلة و غير قادرة على تقديم الإضافة لتونس.

ح ب أ

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية