alexametrics
آخر الأخبار

يوسف الشاهد: إرسال إمتحانات البكالوريا إلكترونيا لأوّل مرّة في تونس

يوسف الشاهد: إرسال إمتحانات البكالوريا إلكترونيا لأوّل مرّة في تونس


قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد أثناء إشرافه على سير إجراء إمتحان البكالوريا بإحدى معاهد العاصمة صحبة وزير التربيّة حاتم بن سالم، إنّ هذه السنة الدراسيّة كانت صعبة ولكن تمّ تأمين كل الظروف الطيّبة لإجراء هذا الإختبار.


وأكّد في تصريح لإذاعة جوهرة أف أم صباح اليوم 12 جوان 2019،  إنّ نسبة مشاركة الإناث في الإختبار أكثر من الفتيان بنسبة 60 بالمائة، خاصّة في شعبة العلوم التجريبيّة، وأعلن عن وجود 140 ألف شخص من مربّين وإداريين ومتفقّدين، يشرفون على حسن سير إمتحان البكالوريا، وتمنّى النجاح لكل التّلاميذ.

كما أفاد الشاهد باعتماد آليات التكنولوجية الحديثة في صلب وزارة التربية، ولأوّل مرّة في تونس يتم إرسال الإمتحانات بطريقة إلكترونيّة.


ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية