alexametrics
تكنولوجيا

"Infinix Hot 7 Pro" : الهاتف الذكي رباعي العدسات الذي يخلد أجمل لحظاتكم

 

أطلقت علامة " Infinix "  أحدث موديلاتها من الهواتف الذكية من سلسلة " HOT " . ويمثّل هذا الهاتف الذي يعتبر نتاج أحدث التكنولوجيا في المجال منتجا استراتيجيّا  بالنسبة إلى علامة " أنفنيسكس " يضم الميزات  والوظائف الأكثر شعبية في العالم.

ويتميز هذا المولود الجديد من " Infinix  " ببطارية كبيرة غير قابلة للفصل تبلغ 4000 ملّي أمبير في الساعة مع تقنية " Dirac"   ويحتوي على 4 كاميرات : اثنتين في المقدمة واثنتين في الجزء الخلفي من الجهاز.

وتعتبر سلسلة " هوت " منتجا استراتيجيا لم تتردد علامة " أنفينيكس " في الاستثمار فيه بصفة  معبّرة لتجاوز حدود التكنولوجيا لتسمح للمستخدمين  بالاستمتاع بأحدث تقنيات المحمول في الوقت الحالي .

 

بفضل شاشة 6.26 بوصة وتصميم خارق للعادة وشكل 19.9 يوفّر هذا الجهاز أفضل العروض للمستخدمين . وهكذا فإن النصوص المعروضة تكون أكثر وضوحا بفضل دقة 720 × 1520 بيكسال.

وتحتوي وحدة الكاميرا الموجودة في الجزء الخلفي من الهاتف على مستشعرات مزدوجة. ويحتوي الجهاز أيضًا على فلاش LED مزدوج و جهاز سكانار للبصمات اللمسية .

أما اللقطات التي تقدمها الكاميرا فهي صور رائعة بجودة فائقة بفضل حركة اللقطة الرئيسية 13 ميغابيكسال الخلفية  المرتبطة بمستشعر بعمق 2 ميغابيكسال. وتضفي الكاميرا الأمامية الحياة  والحركية على صور " السيلفي  " مع الخطوط العريضة الحادة مع عدستها  التي تضاعفت أيضًا بقدر 13 ميغا بكسال + 2 ميغابكسال.

 

 

وتعمل ذاكرة  الهاتف الحادة "3 Go " بكفاءة  عالية وبطريقة متعددة المهام مع الشريحة .  وتتوفر للمستخدم مساحة كافية  تصل إلى 32 جيغابايت  لتخزين كافة أنواع  الملفات على الهاتف.

وبفضل  بطاقة  " MicroSD " يمكن توسيع مساحة التخزين إلى 128 جيغابايت. ويتيح أحدث برنامج " Infinix  " XOS Honeybee 4.1  الذي يستند إلى نظام التشغيل Android 8.1 Oreo   تنفيذ التطبيقة  على الجهاز.

 

يتميز هاتف  HOT 7 PRO بشاشة " HD+  "  6.2 بوصة عالية الدقة  بالإضافة إلى شاشة عرض كاملة للحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحًا. كما يحتوي على بطارية صلبة  بقوة 4000 ملّي أمبير في الساعة من أجل عمر أطول  في الاستعمال لشحنة واحدة بما يكفي لشحن الشاشة الكبيرة  التي تستهلك الكثير من الطاقة  بالإضافة إلى 4 كاميرات  بالطاقة اللازمة..

لطالما كانت جودة الصورة ولا تزال نقطة هامة بالنسبة إلى هواتف " أنفينيكس " الذكية .  ومع 4 كاميرات ( اثنتان في المقدمة واثنتان في الخلف  )  يساعدك HOT 7 PRO في حفظ لحظاتك المكثّفة والممتعة. ويتيح المستشعر المزدوج البالغ 13 ميغابكسال و 2 ميغابيكسال في الأمام كما في الخلف التقاط صور نظيفة وواضحة وممتازة بفضل الفتحة المركزية " f / 1.8 "  . وللعلم أيضا فإن HOT 7 PRO يعمل  بتقنية  " android pie " وهي أحدث نسخة  من android   أكثر عملية  وقد تم تحديثه لتحسين الكفاءة والأمان.

 

توفر علامة Infinix دائمًا للمستخدمين هواتف آمنة. ويفتح قارئ بصمات الأصابع والتعرف على الوجه في  5  ثوان  فقط   مما يؤمّن  أكثر هاتف  HOT 7 PRO لحماية  حياتك الخصوصية  وبياناتك  أو معطياتك الشخصية بشكل أفضل.

وتقدم Infinix  هاتف  HOT 7 PRO بألوان مختلفة مع تصميمات أنيقة. وهومتوفر في  اللون الأحمر " بوردو " والأسود غير اللامع  و " البنّي موكا "  والأزرق المائي ...وهي  دائما أنيقة وعصرية كالمعتاد 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية