alexametrics
بلاغات

OPPO تبرز الشغف التونسي في وجوه شبابية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
OPPO  تبرز الشغف التونسي في وجوه شبابية

 

 

افتتحت OPPO ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية ، معرضها "نحنا" في متحف باردو يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر ، والذي سيستمر حتى 13 ديسمبر 2019.

تم تنظيم حفل الافتتاح في امسية ممتعة تميزت بحضور شخصيات إعلامية ، و مدونين ومشاهير تونسيين.

 

 

تمثلت فكرة معرض OPPO في منح أربعة مصورين تونسيين فرصة لاستخدام تكنولوجيا OPPO في تصوير الهواتف الذكية لالتقاط شغف الشباب التونسي في أماكن عملهم المختلفة. هؤلاء المصورون هم: منى جمال - سيالة ، أمين لاندولسي ، سامي السنوسي ، وغازي السكوحي.

  

 

وفي هذا الاطار صرحت سوزان هوانغ مديرة العلامة التجارية فيOPPO  "لقد جمع المصورون الأربعة بنجاح مواهبهم وتبادلوا رؤاهم المختلفة للشباب التونسي من خلال صور التقطتها كاميرات الهواتف الذكية من  OPPO، ونحن فخورون للغاية بأن نكون قادرين على تزويدهم بأحدث التقنيات لهذا الغرض."

أعجب الحضور بشدة بجودة الصور التي قدمتها الهواتف الذكية ، كما أتيحت لهم الفرصة لمقابلة كل مصور والتعرف على القصة وراء كل صورة تم التقاطها.

 

 

"هذه هي المرة الأولى التي نقيم فيها معرضًا يجمع بين التكنولوجيا والجانب الفني بطريقة مبتكرة للغاية. لقد اخترنا أربعة مصورين واقترحنا عليهم التحدي لعرض شغف الشباب في مكان العمل. بفضل تقنية OPPO ، تمكنا من ايصال الرسالة كما ترون من صور الأطباء والبقالين والحرفيين الذين يعملون بدافع وحب إلى وظائفهم! لقد اخترنا أيضًا معرض باردو لما يملكه من الرمزية كواحد من أكبر المتاحف التاريخية في تونس ".

 

 

سيستمر المعرض حتى 13 ديسمبر 2019 ، في أكبر متحف في تونس: متحف باردو في "قاعة المعارض".

لا تفوتوا فرصتكم لزيارة المعرض والاستمتاع بهذه الصور الملهمة.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية