alexametrics
بلاغات

Ooredoo تونس تطلق أول خدمة حرفاء عبر الـWhatsApp

Ooredoo تونس تطلق أول خدمة حرفاء عبر الـWhatsApp

 

 

حرصا منها على الاقتراب أكثر من حرفائها، أطلقت Ooredoo تونس خدمة الحرفاء الأولى من نوعها في تونس عبر تطبيقة الرسائل الفورية المجانية.WhatsApp

 

وسيتمكّن الحرفاء، من خلال هذه الخدمة من الحصول على المعلومات والاجابات على استفساراتهم بصفة مباشرة وسهلة كامل أيام الأسبوع. وللاستفادة من هذه الخدمة يكفي إضافة رقم الهاتف +216 22 11 11 11 على التطبيقة وطرح الاستفسارات مباشرة على مرشد الحرفاء.

 

وتؤكد Ooredoo تونس مجددا من خلال إطلاق هذه الخدمة على ريادتها في مجال خدمة الحرفاء في تونس علما وأنّ الشركة تحصّلت سنة 2019 على جائزة أفضل خدمة حرفاء في تونس.

 

وقد أشاد حسام العباسي، مدير التسويق بـOoredoo  تونس، بهذا الاطلاق : " تطمح Ooredoo من خلال إطلاق هذه الخدمة على تطبيقة WhatsApp إلى تدعيم حضورها في الفضاء الرقمي  وذلك حرصا منها على الاقتراب من  حرفائها والتواصل معهم. كما تبرهن هذه الخطوة الهامة عن رغبة الشركة وطنيا في تقديم أفضل تجربة رقمية لحرفائها". 

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية