alexametrics
بلاغات

Ooredoo تونس توزع الدفعة الأولى من جوائز مسابقة Méga Quiz

Ooredoo تونس توزع الدفعة الأولى من جوائز مسابقة Méga Quiz

 

بمناسبة مرور أسبوعين على إطلاق مسابقتها Méga Quiz، نظمت Ooredoo تونس حفلا لتسليم المجموعة الأولى من جوائز هذه المسابقة والمتمثلة في سيارة Nissan Micra ومجموعة هواتف سامسونغ، وذلك بمشاركة عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي. 

 

 

وتتواصل هذه المسابقة إلى غاية يوم 10 سبتمبر القادم وتمكن مشتركي Ooredoo من الفوز بهاتف Samsung A30كل يوم وسيارة Nissan Micra كل أسبوعين. وللمشاركة في هذه المسابقة يكفي إرسال كلمة "Oui"على الرقم 85898. وبمجرد التسجيل يتلقى المشارك مجموعة من الأسئلة عن طريق الرسائل القصيرة. وكلما كانت الإجابة صحيحة كلما زادت الفرصة للربح. ويقدر معلوم التسجيل في هذه اللعبة بدينار واحد كل يوم. 

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية