alexametrics
آخر الأخبار

الحبيب الجملي يلتقي بنقيب الصحفيّين ناجي البغوري

مدّة القراءة : 1 دقيقة
 الحبيب الجملي يلتقي بنقيب الصحفيّين ناجي البغوري


استقبل رئيس الحكومة المكلّف الحبيب الجملي بنقيب الصحفيين التونسيّين ناجي البغوري بقصر الضيافة بقرطاج، اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019، وذلك  في إطار المشاورات التي يجريها الجملي مع ممثلي الأحزاب والمنظمات والشخصيات الوطنية لتشكيل الحكومة ورسم برنامجها.

 

وأفصح  نقيب الصحفيين أنّ اللقاء كان إيجابيا وأنّه عرض على الرئيس المكلّف مجمل التخوّفات والانشغالات بخصوص وضع حرّية الصحافة على ضوء نتائج الانتخابات الأخيرة وتشكيل الحكومة، وناقش مع الجملي العديد من  القضايا المتعلّقة بحرّية الصحافة والإعلام، على غرار سياسة الحكومة المرتقبة فيما يتعلق بالإعلام ومختلف الآليات لضمان استقلاليته وعدم التدخّل أو الضغوط على وسائل الإعلام ومسار الإصلاح القانوني، إلى جانب برنامج إصلاح الإعلام العمومي، ووضعية المؤسسات الإعلامية المصادرة.

 

وأكّد البغوري أنّ رئيس الحكومة المكلّف عبّر صراحة عن التزامه بحرية الصحافة وبضرورة عدم التراجع عن هذا المكسب بل دعمه في إطار الشراكة مع نقابة الصحفيين وبقية المتدخلين المهنيين، وتمّ الاتفاق في نهاية اللّقاء على إجراء لقاءات بعد تشكيل الحكومة لتنزيل هذه الأفكار موضع التنفيذ.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية