alexametrics
آخر الأخبار

تمديد العمل بالإتّفاقية القطاعية بين الكنام ونقابة أطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
 تمديد العمل بالإتّفاقية القطاعية بين الكنام  ونقابة أطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة

 

تمّ ظهر يوم الاثنين 29 جوان 2020 بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية ، التوقيع على تمديد العمل بالاتفاقية القطاعية بين الصندوق الوطني للتأمين على المرض والنقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة الى غاية 31 ديسمبر 2020، و ذلك بإشراف محمد الحبيب الكشو وزير الشؤون الاجتماعية.

وشدد الوزير على ضرورة الانطلاق الفعلي والحقيقي في إصلاح منظومة التأمين على المرض بمشاركة كل الأطراف وذلك قصد تحسين الخدمات الصحية المُسداة للمضمون الاجتماعي باعتباره الهدف الأسمى لنظام التأمين على المرض مشيرا الى حرص الحكومة على الانتقال الى مرحلة الرقمنة الشاملة للخدمات الاجتماعية.


من جهته عبّر بسام معطّر رئيس النقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة عن استعداد النقابة للمشاركة في التمشي الإصلاحي لمنظومة التأمين على المرض انطلاقا من روح الحوار والمسؤولية المشتركة بين الطرفين، مؤكدا أن مصلحة المضمون الاجتماعي هي أولوية مطلقة في العلاقات التعاقدية مع الصندوق مجددا استعداد أهل القطاع لمزيد تدعيم الشراكة والتعاون .


واتفقت الأطراف الممضية خاصة على الالتزام بتطبيق كافة التعهدات المضمنة بمحضر الاتفاق الممضى بتاريخ 12 فيفري 2020 حسب رزنامة محدّدة وتأجيل تاريخ فاعلية الاتفاق بداية من 01 جانفي 2021.


تولّى إمضاء محضر الاتفاق كل من الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتأمين على المرض ورئيس النقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة والمدير العام للضمان الاجتماعي وذلك بحضور عدد من إطارات الوزارة و الصندوق الوطني للتأمين على المرض وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة.

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

تقرؤون أيضا

13 جويلية 2020 10:32
0
13 جويلية 2020 09:47
0
13 جويلية 2020 08:54
0