alexametrics
بلاغات

" كاليفورنيا جيم " تحتفل بمرور 20 سنة على إنشائها

 

احتفل نادي " California Gym " بالذكرى العشرين لتأسيسه حيث يعد النادي الرائد  في المحافظة على اللياقة البدنية في تونس.

وقد اكتسبت علامة  " كاليفورنيا  جيم " شهرة واسعة بفضل معداتها الحديثة وخدماتها ذات الجودة  العالية بما أهلها لتكون الأولى في مجالها التي تحصل على شهادة التصديق من قبل مؤسسة " LesMills " التي تعد رقم 1 في العالم في مجال القاعات الرياضية وتكونت في "زيلاندا الجديدة  " .

ولأنها راهنت على " بطاقة " الابتكار من خلال تقديم دروس جماعية تم تصميمها وتطويرها من قبل أفضل الخبراء الدوليين في مجال اللياقة والصحة فقد  تمكنت " كاليفورنيا  جيم " من قطع خطوات كبيرة على درب التقدم  من خلال تميّزها  المبكر عن القاعات الرياضية الأخرى.

ويؤكد افتتاح النادي الثامن ل " كاليفورنيا جيم " بجهة سكّرة  خلال سنة 2019 ،السعي الجاد الى توسيع السلسلة تجسيدا لسياسة  القرب وتوفير الراحة  والرفاهة  لحرفائها.

وبفضل صيغة " أرض اللياقة " (Land of Fitness ) التي تم اعتمادها منذ ديسمبر 2017  كانت لسلسلة نوادي اللياقة البدنية فكرة مبتكرة لجعل الحياة أسهل للأشخاص الذين يرغبون في التدريب حيثما يريدون  وفقًا لرغباتهم أو إكراهات الحياة  اليومية. وكل هذا على   " أرض " لن يكون لها  أي حدّ .

 

 

20 عاما في خدمة الرفاهة  ... والمزيد من المستجدات

مع  " جوازاتهم  الرياضية  " أو (Pass Sport )  ستتاح  للأعضاء من هنا فصاعدا  إمكانية دخول غير محدودة إلى 8 أندية انطلاقا من المنزل دون أدنى قيود أو ضغوط .

وفي إطار الحرص على توسيع  النشاط  والفروع تخطط  "  CG  "   لإنهاء سنة  2019 وفي رصيدها عشر قاعات  في  كلا العلامتين  وذلك من خلال  الافتتاح المنتظر قريبا بضاحية  " بومهل  " لناديها  الأول في الضواحي الجنوبية .

 

 

أما  في الثلاثية الأولى  من عام 2020  فمن المنتظر  إطلاق العلامة  الثالثة للسلسلة   وهي "CG Athletic  " . وستكشف هذه العلامة الجديدة عن مفهوم جديد للياقة البدنية يتوافق مع أحدث الاتجاهات العالمية في  عالم اللياقة البدنية ويرتكز أساسا  على مفهوم "التدريب الوظيفي" (functional training ) .

وستكون  سنة  2020 أيضًا  السنة  التي  ستشهد تطور علامة  " كاليفورنيا جيم  "  وانتشارها في تونس الكبرى لتفتح أبوابها أمام التنمية في  الجهات من خلال برنامج امتياز (programme de franchise ) .

 وفي المقابل  لا  تعني " كاليفورنيا جيم "   اللياقة البدنية  فقط ، فالسلسلة تعمل  أيضا في المجال الاجتماعي وتعتزم  الانخراط بداية من عام 2020  في  إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات .

ومن هذا المنطلق  ستتولى " كاليفورنيا جيم " بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة    التكفّل  بسلسلة من دور الشباب حيث ستقوم بإنشاء نوادي صغيرة للياقة البدنية في كل  نادي.

وتلتزم العلامة  أيضًا بتكوين فريق من العاملين في دور  الشباب لإدارة تلك  الأندية في تلك الدور التي تتكفل بها . وسيكون أول نادي سيستفيد من هذه التجربة هو  دار الشباب بمنطقة العالية من  ولاية بنزرت .

 

 

 

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية