alexametrics
الأولى

خالد الكريشي ايضا عن حركة الشعب أكد ان مشروع سحب الثقة من الغنوشي سيعرض مساء يوم غد على جلسة للكتلة الديمقراطية للنظر في امكانيته من عدمها مؤكدا في نفس الوقت أن الكتلة لم تحسم بعد موقفها و مشددا في نفس الوقت على أن ؤراشد الغنوشي اخطأ و تجاوز صلاحياته و اعتدى على صلاحيات رئيس الجمهورية. .

01 جوان 2020

و وجه الحامدي رسالة الى التلاميذ المعنيين بأجراء الاختبار بخصوص الظرف الاستثنائي الذي مروا به والذي يمكن أن يؤثر على مردودهم، أن الاختبارات ستشمل كامل البرنامج لكن يمكن مراعاة الوضع الاستثنائي خلال عملية الاصلاح . .

28 ماي 2020

قيس سعيد المعتمد على صلاحياته الرئاسية و أساسا على الدعم الشعبي له بما أنه منتخب من قرابة ثلاثة مليون تونسي من جهة و راشد الغنوشي المعتمد على أغلبيته البرلمانية صلب المجلس و دعم أصدقائه البرلمانيين خصوصا ائتلاف الكرامة يده القوية التي يهاجم بها خصومه دون الظهور في الصورة تجعل الحرب السياسية ان انطلقت صعبة المراس و من الصعب تحديد الفائز فيها و ان كان من السهل جدا معرفة الخاسر، الخاسر سيكون تونس بلا أدنى شك..

25 ماي 2020

قيادي في قلب تونس أكد لبزنس نيوز وجود ارتياح صلب الحزب لاستقالة زهير مخلوف خاصة صلب النساء اللاتي تعرضن إلى الضغط من قبل جمعيات ومنظمات نسائية في علاقة بالقضية والتهمة اللا أخلاقية المتورط فيها النائب كما انه محسوب على الكتلة المنسحبة و التي اختلفت مع الحزب بخصوص التصويت لحكومة الجملي و كان يتسبب في الخلاف و التنافر بين نواب الحزب في اكثر من مناسبة معتبرا انه مكلف بمهمة فشل فيها..

15 ماي 2020