alexametrics
سيارات

أطلقت شركة ب س ب المورّد والوكيل الرسمي لعلامة تويوتا ولأوّل مرّة في تونس مجموعة سياراتها الهجينة. تم تقديم سيارتي تويوتا راف4 الجديدة وتويوتا كورولا الجديدة الهجينتين خلال سهرة أقيمت بنزل فور سيزن قمرت بحضور السادة معز بلخيرية (الرئيس المدير العام لشركة ب س ب تويوتا) و ماكاتو هاسيغاوا (المدير العام للقسم الإفريقي بتويوتا) إضافة إلى جمع من ضيوف العلامة. .

07 سبتمبر 2019

قررت هيونداي منذ زمن أن تتجاوز المفهوم الكلاسيكي للسيارة بوصفها وسيلة نقل تسمح للأشخاص بالانتقال من مكان إلى آخر. لقد شهد هذا المفهوم تطورا سريعا بعد أن أصبحت الحدود الفاصلة بين الحياة المعيشية والمركبات تتداخل تداخلاً واضحاً. كلّ ذلك دفع شركة هيونداي موتور إلى إبراز رؤيتها المبتكرة للكيفية التي تصبح بها سيارات المستقبل جزءاً من مساحات المعيشة ذات الطابع الشخصي، وذلك تحت شعار "حرية التصميم" STYLE SET FREE..

21 أوت 2019

بعد شهرين من إطلاقها في تونس، حظيت السيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض هيونداي توسان بإقبال واسع في السوق المحلية. نجاح يؤكد قيمة أدائها خاصة بعد حصولها على جائزة "السيارة المورّدة المفضلة للعائلات الألمانية لسنة 2019" والتي تمنحها الجريدة الأكثر مبيعا يوم الأحد «Bild am Sonntag». .

18 جويلية 2019

السائق ماكس فيرستابين يفوز بسباق جائزة أستراليا الكبرى لسباقات الفورمولا 1 في 30 يونيو 2019، حيث كان ضمن فريق ريد بول للفورمولا 1 بسيارة مزودة بمحرك هوندا (RA619H)، ويعد ذلك هو الفوز رقم 73 الذي تحققه سيارات هوندا في سباقات الفورمولا 1 ، حيث كان فوزها الأول في عام 2006 بسباق جائزة المجر الكبرى لسباقات الفورمولا 1، وهو الفوز الأول أيضًا في ظل عصر المحرك الهجين الحالي..

04 جويلية 2019

أعلنت شركة ألفا انترناسيونال تونس، الوكيل الحصري لسيارات "جاكوار لاند روڤر" في تونس، عن وصول الجيل الجديد من سيارة "رينج روڤر إيڤوك" إلى قاعة العرض، ويأتي هذا الإطلاق المحلي للسيارة متعددة الاستخدامات المنتظرة بعد إطلاقها عالمياً في لندن في نوفمبر 2018..

14 جوان 2019

مع إعلان قرب ترويج سيارتي سوناتا و باليسيد في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، تواصل هيونداي توجهها السريع نحو تموقع عصري جديد. يراهن المصنّع الكوري الجنوبي على تصميم تجدد و تكنولوجيا متنامية و سلامة معزّزة بهدف الحصول على سيارة المستقبل..

31 ماي 2019

سجلت سيارة "جيب جراند شيروكي تراك هوك"، وخلال سباقات أيام السرعة على الجليد 2019 في مهرجان بحيرة بايكال التقليدي السنوي لرياضات السيارات في روسيا، الرقم القياسي لسرعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام على الجليد. .

17 ماي 2019

تدخل "ألفا روميو" عالم السيارات الكهربائية من خلال كشفها عن سيارة اختبارية جديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 وهي السيارة "ألفا روميو تونالي" الرياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم. وتعد "تونالي" أول مركبة متوسطة الحجم وأول مركبة بتقنية المحرك الكهربائي الهجين القابل للشحن الخارجي تنتجها "ألفا روميو"، حيث تعيد الشركة من خلالها كتابة تاريخ قطاع السيارات الأسرع نمواً اليوم مستفيدة من خبرتها في إنتاج سيارات ذات تصاميم إيطالية فريدة ومتعة قيادة لا تضاهى. .

10 ماي 2019

ترسي سيارة كرايسلر باسيفيكا الجديدة بالكامل طراز 2019 مستويات جديدة لفئة الميني فان بتصميم خارجي منحوت بجرأة ومقصورة ذات تصميم عملي عالي الجودة. ومن كل زاوية، تحقق أبعادها وأسطحها وأناقة شكلها مظهراً غير متوقع لمركبة ضمن هذه الفئة..

08 ماي 2019

أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة انطلاق ترويج سيارتها الرياضية المدمجة متعددة الأغراض: "هيونداي توسان". تعتبر هذه السيارة الأكثر مبيعا في أوروبا من بين سيارات هيونداي و قد جاء طرحها كإثراء لباقة السيارات الرياضية متعددة الأغراض الموضوعة على ذمة المولعين بهيونداي في تونس..

24 أفريل 2019

احتفلت "أبارث" بمرور سبعين عاماً على تأسيسها، صنعت خلالها تاريخاً حافلاً بالانتصارات في مجال رياضات السيارات وسجلت أرقاماً قياسية جديدة أكدت مكانة هذه العلامة التجارية الإيطالية ورسخت من حضورها بين محبي وعشاق السيارات حول العالم. .

22 أفريل 2019

سوف تهيمن جيب غلاديتور بقوة خلال جيب سفاري لهذا العام حيث تتعاون علامتا جيب وموبار مرة أخرى لابتكار ست مركبات اختبارية جديدة معدلة خصيصاً لهذا الحدث السنوي الذي يقام في موآب بولاية يوتا في الفترة من 13 إلى 21 أفريل 2019 وللعام الـ 53، سيتوجه الآلاف من عشاق القيادة على الطرق الوعرة إلى موآب لحضور حدث جيب السنوي للمشاركة في الجوانب الفنية للقيادة على الطرق الوعرة فوق بعض التضاريس الأكثر صعوبة في البلاد وذات المناظر الطبيعية الخلابة..

19 أفريل 2019

سنتروفنتو التجريبية هي سيارة تجريبية تعبر خير تعبير عن فكرة العلامة التجارية الإيطالية للنقل الجماعي الكهربائي في المستقبل القريب. إنها تعبير عن رؤية مستقبلية جريئة وديمقراطية تستند إلى 120 عاماً من التاريخ والخبرة في هذا المجال - ومن هنا جاء اسم النموذج الأولي الذي يعني "مائة وعشرين" بالإيطالية - والذي يحافظ على التقاليد، ويهدف في الوقت نفسه إلى الابتعاد عن الماضي والاندفاع لما هو أبعد من ذلك. ومثلما حدث في الخمسينيات من القرن الماضي ، على سبيل المثال ، عندما أثارت سيارة فيات 500 ثورة صناعية وثقافية ، وتغلبت على الفئات التقليدية في المظهر والتصميم والهندسة لتصبح تحفة ، على عكس أي شيء آخر في تاريخ صناعة السيارات ، فإن هذه السيارة التجريبية تجسد أول مثال حقيقي على التنقل بأسعار في متناول الجميع بسوق الانتاج الكبير..

17 أفريل 2019

النشرة الإخبارية