alexametrics
آخر الأخبار

تحمل فقط الراية الوطنية في الجنازة التي نذكر أن عائلتها تشدد أنها مفتوحة فقط للقوى التقدمية والديمقراطية والوطنية احتراما بمبادئ لينا بن مهني. .

27 جانفي 2020

ودعت رئيسة بلدية تونس سعاد عبد الرحيم، شيخة المدينة، عمال النظافة لاستئناف العمل بعد دخولهم في الاضراب، تفاديا لأي انعكاس سلبي لعدم رفع الفضلات على الصحة العامة والوضع البيئي عموما. وقالت بلدية تونس في بلاغ لها على صفحتها الرسمية إنّ هذه المطالب خارجة عن نطاق بلدية تونس وصلاحياتها.

27 جانفي 2020

وأضافت سنية بالشيخ أن الوزارة جهزت مطار تونس قرطاج بكاميرا حرارية تكشف علامات الحمى التي تظهر لدى المسافرين وتمت برمجتها لتكشف أي درجة حرارة تتجاوز ال 37 كضمان لمراقبة كاملة للقادمين خاصة من الصين.

27 جانفي 2020

وأضاف الهاروني أن استكمال الهيئات الدستورية خاصة المحكمة الدستورية أمر ضروري وستعمل كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب على التسريع في ذلك، مضيفا أن الكتلة قد تقدمت بمبادرة تشريعية لتنقيح القانون الانتخابي خاصة فيما يتعلق بقانون العتبة..

27 جانفي 2020

وأضاف البيان أن الجوادي استعمل في تدوينته خطابا تحريضيا فجا وسافرا وخطيرا وظّف فيه الدين كأحد المكونات الجمعيّة لجعل هشام السنوسي وزملاءه خارج الملة وهو ما يمكن أن يهدد حياتهم وسلامتهم الجسدية ويجعلهم عرضة لأعمال انتقامية.

27 جانفي 2020

وأضاف الكريشي أن الفخفاخ أخطأ في اقصاء بعض الأحزاب قبل الحديث عن برنامج الحكومة، حيث أنه كان يفضل الاقصاء على أساس البرامج وليس على أساس الأشخاص أو الحزام السياسي للرئيس قيس سعيد الذي انتهت مهمته مع تكليف الفخفاخ بتشكيل الحكومة، وبالتالي أصبحت المسؤولية ملقاة على عاتقه في اختيار حزامه السياسي المبني على برنامج حكومته.

27 جانفي 2020

النشرة الإخبارية