alexametrics
آخر الأخبار

أكّدت أنّ ذلك الخبر لا أساس له من الصحّة، وأوضحت أنّ النقل جاءت في إطار الحركات الدورية الروتينية السنوية بغاية تفعيل العمل الأمني بتلك المناطق، وأشارت الداخليّة في بلاغها أنّ هذه النقل تندرج ضمن الحركات الدورية بكل الأسلاك التابعة لوزارة الداخلية من أمن وحرس وطني وحماية مدنية والمبنية أساسا على تقييم موضوعي ودوري لأداء مختلف الهياكل، وبيّنت أنّ حركة النقل تمّ إعدادها قبل إنطلاق الحملة الإنتخابية، وهي ليست بالجديدة ولم تقتصر على ظروف دون أخرى وهو ما يفنّد إرتباطها بأي طرف أو أي مناسبة كانت. .

11 سبتمبر 2019

هذه الوقفة الإحتجاجية للمواطنين ناتجة عن إنقطاع التيار الكهربائي، أيضا بسبب ارتفاع منسوب المياه وتضرّر أصحاب المحلاّت والمتساكنين بتسرّب المياه، وطالبوا السلط بالتدخّل العاجل..

11 سبتمبر 2019

هذا المنصب سيمكّن تونس من من المشاركة في صنع القرار وبلورة الاستراتيجيات المستقبلية في المجالات ذات العلاقة بالسياحة وسيمكّنها أيضا من أن تكون حاضرة في جميع أشغال المنظمة والترويج أكثر لبلادنا ضمن عمالقة السياحة العالمية..

11 سبتمبر 2019

عبّر الرحوي عن استنكاره للممارسات الإقصاء واستعمال القضاء الشّبه المتأكد منه في اقصاء المنافسين من السباق الرئاسي، وأكّد على ضرورة تمكين المترشّحين للرئاسيّة من نفس الحظوظ والحقوق لحماية نزاهة الإنتخابات وتأمين المسار الديمقراطي..

11 سبتمبر 2019