مختارات

صادق مجلس الوزراء على مشروع القانون الأساسي المتعلق بإتمام مجلة الأحوال الشخصية الذي يتضمن أحكاما تتعلق بالتساوي في الميراث وقرر بخصوص مشروع قانون تنظيم حالة الطوارئ مزيد النظر في بعض الأحكام الخاصة بالضمانات وبالمراقبة القضائية ثم عرضه من جديد في أقرب وقت على مجلس الوزراء .

23 نوفمبر 2018

علمت بزنس نيوز Business News أنّه من المنتظر أن يؤدّي ولي العهد السعودي محمّد بن سلمان زيارة الى تونس يوم 27 نوفمبر الجاري بدعوة من رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي. .

22 نوفمبر 2018

تمّ ارجاع قضيّة التدليس المشتبه بتورّط اللاعب الدولي السابق شكري الواعر الى قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس للقيام بالأعمال الاستقرائية وبمواصلة الأبحاث حول حقيقة ما نسب من وقائع في ملفات القضيّة، وكانت دائرة الاتهام قد أصدرت بطاقة إيداع بالسجن ضدّ الواعر وتحجير السفر عنه من أجل شبهة التدليس ومسك واستعمال مدلّس وافتعال وثيقة..

22 نوفمبر 2018

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق سلسلة هواتفها المرتقبة HUAWEI Mate 20 Series في حفل حصري أقيم في فندق ’إكسل‘ بلندن. وبدعم من ’كيرين 980‘، أول نظام معالجة في العالم معزز بالذكاء الاصطناعي وتقنية 7 نانومتر، تتألق هواتف HUAWEI Mate 20 Series بتجربة الذكاء الاصطناعي في الجهاز، وتجربة مستخدم رفيعة المستوى مع أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية بما فيها وحدة المعالجة العصبيّة المزدوجة،.

22 نوفمبر 2018

تواصل العلامة التجارية الصينية تقدمها وتعلن عن خارطة الطريق للسنة المقبلة بإصدارها هاتف ذكي جديد موجهة لألعاب الفيديو. .

22 نوفمبر 2018

فن بصري يجمع بين التكنولوجيا والبراعة. تم تصميم HUAWEI Mate 20 تصميمًا أنيقًا بشاشة رائعة لإبراز جماله النقي. يوفر المحرك القوي للغاية بالداخل إمكانيات مستقبلية رائعة ويهيئ حقبة جديدة للذكاء .

22 نوفمبر 2018

سيارة سيدان فاخرة تتلألأ حضوراً بقوتها وجمالها وجرأتها. آن الأوان أن يكشف الستار عن ذاك الحضور العميق. أڤالون – عنفوان صارخ يؤكد على مكانته من جديد. .

22 نوفمبر 2018

إنّه من المؤسف أن نطرح مثل هذا السؤال. فقيادة الاتحاد العام التونسي للشغل الحالية مطالبة بالانشغال بالتأثير السلبي للإضراب. .

22 نوفمبر 2018

نظريا، فانّ سفيان طوبال هو عضو بمجلس نواب الشعب ورئيس كتلة برلمانية للحزب الحاكم. عمليا هو في اضراب بكسوته وربطة العنق، كما يظهر في الصورة التي نشرت على صفحات الفايسبوك. .

22 نوفمبر 2018

قال منعم عميرة الأمين العام المساعد بالمكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018، إنّ الاضراب العام في الوظيفة العمومية قد نجح وحقّق نسبة مشاركة بلغت 95 بالمائة. .

22 نوفمبر 2018

أعلن اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 رئيس المعهد العربي لرؤساء المؤسسات الطيب البياحي أنّ شعار أيّام المؤسّسة الذي سينعقد بمدينة سوسة يومي 7 و8 ديسمبر 2018، سيكون «المؤسسة والإصلاحات القطاعية». .

21 نوفمبر 2018

صبّ مناضلو الاتحاد العام التونسي للشغل جام غضبهم على رضوان المصمودي الناشط الإسلامي وصاحب الارتباطات بالإسلاميين على خلفية المعلومات الخاطئة التي نشرها على صفحته الخاصة يوم الثلاثاء 20 نوفمبر يوم عيد المولد..

21 نوفمبر 2018

دعا الحزب الجمهوري في بيان أصدره اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 الشغالين في الوظيفة العمومية لإنجاح الإضراب العام على كافة المستويات "مساندته المطلقة لمطالب الاتحاد العام التونسي للشغل الرامية الى تعديل القدرة الشرائية للعائلات التونسية في ظل الارتفاع غير المسبوق للأسعار الناتج عن نسبة تطور نسبة التضخم والمرشحة بدورها لمزيد الارتفاع حسب عديد الدراسات" .

21 نوفمبر 2018

قامت شركة " Aures Auto " المورّد الرسمي لعلامة " سيتروان " بتعزيز عرضها خاصة في مجال السيارات الرياضية النفعية (SUV) من خلال تقديم سيارتها الجديدة " Citroën C3 Aircross ". إن مورفولوجيتها الفريدة والأحجام السخية من سيارة SUV C3 Aircross الجديدة تضفي عليها مظهراً مليئاً بالقوة والنظارة. وفق بيان أصدرته الشركة. .

21 نوفمبر 2018

قدّم مستشار بلدي منتخب بالمجلس البلدي برادس من ولاية بن عروس استقالته، بعد سفره في مهمة تكوينية خارج البلاد، وفق ما أفاد به، اليوم الأربعاء، مصدر مسؤول ببلدية رادس مراسل وكالة تونس افريقيا للأنباء ببن عروس. .

21 نوفمبر 2018