مختارات

رسميّا توقيع اتفاقية الاندماج النهائية لحزب تحيا تونس والمبادرة الدستورية الديمقراطية.

24 ماي 2019

أعلنت حركة تحيا تونس في بلاغ لها مساء أمس، 22 ماي 2019، عن مبدأ الإندماج بينها وبين حزب المبادرة الدستورية الديمقراطية، وذلك في إطار تجسيم إرادة الحزبين في الوحدة والإندماج من أجل تونس في أفق توحيد القوى الوطنية والتقدمية ذات المرجعية المشتركة، وللحدّ من التشتّت الذي تعانيه العائلة الوسطية. .

23 ماي 2019

أكّدت وزارة الدّاخليّة في بلاغ لها اليوم 23 ماي 2019، أنّ أعوانها لم يقوموا بحملات مداهمة للمقاهي والمطاعم المفتوحة نهارا في شهر رمضان، ونفت الوزارة ما تمّ تداوله من ممارسات تضييق على روّاد المقاهي، قام بها أعوان الأمن تحمل تعدّيا على الحريات الشخصية ومساسا من الحقوق الفردية كحرية المعتقد وحرية الضمير. .

23 ماي 2019

عبّر حزب البديل التونسي في بلاغ أصدره مساء أمس الأربعاء، 22 ماي 2019، عن استنكاره لما يتعرّض له رئيس الحكومة وبعض الشخصيات السياسية في علاقة بما روّج من تدخل لجهات أجنبية استهدفتهم عن طريق توظيفها لشبكات الاتصال والتواصل. .

23 ماي 2019

التأمت جلسة عمل بين وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي و آمر القادة العسكريّة الأمريكيّة لإفريقيا الجنرال توماس فالدهاوزر ، الأسبوع الفارط تمحورت، حول "مزيد دعم التعاون بين البلدين في مجال تكوين الأفراد وتأمين الحدود ومكافحة الإرهاب والجريمة المُنظمة ودعم القدرات العملياتية للمؤسسة العسكرية في مجالات العمليات والتكوين والتدريب والإستعلام"، وذلك بحضور سفير الولايات المتحدة الأمريكية بتونس ومسؤولين عسكريين تونسيين وأمريكيين رفيعي المستوى. .

23 ماي 2019

أورنج تونس وبدعم من Fondation Orange تؤكد دعمها للتنمية المستدامة الشاملة في مختلف جهات الجمهورية.

23 ماي 2019

بعد إعلان رفع الفدرالية العالمية لقرى “آس أو آس” الدعم عن قرى تونس في موفى سنة 2019، أصبح قرار إغلاق يهدّد هذه القرى وبات مصير الأطفال فاقدي السّند مجهولا، في هذا الإطار تنقل وفد من حركة تحيا تونس للاستفسار و التباحث لإيجاد الحلول الممكنة لضمان استمرارية هذه المرافق. .

23 ماي 2019

و رينا تصاور على محلاهم . طواول منصوبة من هوني لغادي و توانسة كان الإعلام ماقاليش راني ماعرفتش الحقيقة شكون مسلم و شكون يهودي ! إبتسامات عريضة و ناس تحكي في هدوء و ماكلة حسب ماريت بنينة. .

23 ماي 2019

عبّرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ومجموعة من المنظمات والجمعيات، عن استنكارهم لتواتر انتهاكات الحريات الفرديّة من قبل السلطات الأمنيّة خلال شهر رمضان، في بلاغ قاموا بإمضاءه ونشر اليوم، 23 ماي 2019. .

23 ماي 2019

أصبحت تونس عضوا قارا في المنتدى الدّولي للنّقل، بعد أن تمّ انتخابها اليوم 23 ماي 2019، بالإجماع من قبل كل الدّول المشاركة في المنتدى العالمي للنّقل المنعقد بمدينة ليزبيغ بألمانيا، وبالتّالي أصبحت تونس العضو عدد 60 في إحدى أهم هياكل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المتخصصة في مجال النقل. .

23 ماي 2019

تخفيض بنقطة واحدة في نسبة التضخم لا يمكن أن يكون هدفا .

23 ماي 2019

كثيف السحب بالمناطق الغربية مع أمطار مؤقتا رعدية بعد الظهر وتساقط البرد بأماكن محدودة..

23 ماي 2019

وعينت سمية لحوار عضوا ممثلا عن البنك المركزي التونسي بمجلس إدارة الصيدلية المركزية للبلاد التونسية عوضا عن وفاء صفر.

23 ماي 2019

أطلقت علامة " Infinix " أحدث موديلاتها من الهواتف الذكية من سلسلة " HOT " . ويمثّل هذا الهاتف الذي يعتبر نتاج أحدث التكنولوجيا في المجال منتجا استراتيجيّا بالنسبة إلى علامة " أنفنيسكس " يضم الميزات والوظائف الأكثر شعبية في العالم..

23 ماي 2019