alexametrics
آخر الأخبار

حركة تونس إلى الأمام تعبر عن تضامنها مع مباركة البراهمي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حركة تونس إلى الأمام تعبر عن تضامنها مع مباركة البراهمي

 

أصدرت حركة تونس إلى الأمام اليوم السبت 18 جانفي 2020، بيانا علـــــى إثر إفشال مخطّط لاغتيال مبـاركــة عواينيـــة أرملة الشّهيد محمـــــد البراهمــــــي وإزاء ما تشهده الساحة السياسية من توتّر وتهديدات ومن "محاولات روابط حماية الثّورة جرّ الجميع إلى مربّع العنف".


وعبرت عن تضامنها المطلق مع المناضلة مبـاركـــة عواينيــة البراهمــــي وعن وقوف ومناضليها اللاّ مشروط معها في مواجهة ما تتعرّض له من تهديدات مهما كان مصدرها.


وحذّرت الحركة من الانجرار إلى مربع العنف وتتمسّك بالصّراع السلمي المدني الدّيمقراطي اَلية لفضح كل محاولات الارتداد على المسار الثّوري.


وثمّنت مجهودات قوى الأمن من أجل إحباط كل مخطّطات الاغتيالات، ودعت جميع مكوّنات المشهدين السياسي والمدني وعموم المواطنين إلى المزيد من اليقظة في ظلّ ما تشهده بلادنا من أزمات متعدّدة الأوجه وخاصة تطورات الأحداث في الشّقيقة ليبيا وما قد ينجرّ عنها من امكانات تسلّل الدّواعش عبر حـــــــــــــدودنا.

م.ي

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية