alexametrics
آخر الأخبار

الإعتداء على عبير موسي ونوابها داخل البرلمان

مدّة القراءة : 1 دقيقة
الإعتداء على عبير موسي ونوابها داخل البرلمان

 

في تصريح لها لبيزنس نيوز اليوم الخميس 16 جانفي 2020، أفادت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحرّ إلى أنّها تعرّضت إلى  العنف الجسدي واللّفظي من قبل بعض الأطراف من روابط حماية الثورة. 

وخلال مداخلة لها في المجلس بيّنت موسي أنّ روابط حماية الثورة رفعوا في وجهها شعار ''ديغاج''. وأكّدت موسي أنّ هناك عمليّة اغتيال سياسية بصدد التحضير لها في تونس، واعتبرت موسي أنّ هذا الإعتداء يعتبر انتهاك لحركة البرلمان والسيادة التونسيّة، كما أنتهكت الحرمة الجسديّة لكافّة نواب الدستوري الحر ونوابه. 


وقالت موسي أنّها تحمّل المسؤوليّة لرئاسة المجلس وللنواب الذين سمحوا بدخول راوبط حماية الثورة إلى البرلمان، الذين اعتدوا بالعنف على النائبة بالدستوري الحرعواطف قريش. وطالبت النيابة العموميّة بالتدخّل والحضور في البرلمان لفتح تحقيق على خلفيّة هذا الإعتداء.

 
تجمّع العديد من عائلات شهداء الثورة في مدخل البرلمان ورفعوا شعار ''ديغاج'' في وجه عبير موسي ونوابها بسبب رفضها تلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء في البرلمان.
 
ي.ر

 

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية