alexametrics
شبكات

الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب: وقفة ضد التحرش الجنسي

مدّة القراءة : 1 دقيقة
 الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب: وقفة ضد التحرش الجنسي

 

 اسابيع قليلة بعد حادثة  تتهم  النائب عن قلب تونس زهير مخلوف بالتحرش بتلميذة أمام معهد في الطريق العام، سيؤدي هذا الأخير القسم على خدمة الشعب وحماية الدستور الاربعاء 13 نوفمبر 2019 في الجلسة الافتتاحية لمجلس نواب عُهدة 2019- 2024.

 

مع تواصل المسار القضائي، والتحقيق من طرف حزب قلب تونس لا يوجد سبب يمنع مخلوف من الانطلاق في ممارسة واجبه النيابي كممثل شعب مُنتخب. لذلك سيحضر مخلوف مبدئيا، الى الجلسة الاولى حيث قررت ناشطات حملة أنا زادة استقباله أمام مجلس النواب.

 

تنظم مجموعة من النسويات بالاشتراك مع جمعية "أصوات نساء" وفقة احتجاجية أمام المجلس بالتزامن مع جلسة التنصيب، في تعليق ساخر، قالت الجمعية أنها وقفة شكر للنائب زهير مخلوف من أجل "جهوده" المساهمة في تحرير اصوات النساء للحديث عن تجاربهن مع التحرش، اذ أن حملة أنا زادة انطلقت اثر حادثة مخلوف التي اثارت حفيظة الرأي العام، اثر نشر فتاة شهادة عن التحرش مرفوقة بصور تثبت الحادثة. التحرك بعنوان "المتحرش مايشرعش" هو رسالة رافضة لتواجد مخلوف في البرلمان القادم.

 

للتذكير، قرر وكيل الجمهورية بنابل الابقاء على زهير مخلوف بحالة سراح على ذمة التحقيق، بعد ثبوت صحة الصور اثر تحقيق الشرطة العدلية.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية