alexametrics
آخر الأخبار

التلفزة الوطنية تدين التشويش على النقل للمباشر لمداولات البرلمان

مدّة القراءة : 1 دقيقة
التلفزة الوطنية تدين التشويش على النقل للمباشر لمداولات البرلمان

 في بيان لها اليوم 9 ديسمبر 2019، أدانت مؤسسة التلفزة الوطنية التشويش الذي حصل على النقل المباشر للجلسة العامة لمجلس النواب على القناة الوطنية الثانية.

 

وصفت المؤسسة الحادثة بأنها سبيل لاعاقة صحفيي المؤسسة عن أداء مهامهم على الوجه الأمثل، لأن المؤسسة مرفق عمومي يقوم بدوره على مسافة من الجميع وبمنأى عن كل التجاذبات السياسية.


ودعت التلفزة الوطنية راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب الى  التدخل العاجل "لعدم تكرار مثل الممارسات التي تسيء للمشهد السياسي العام والمسار الديمقراطي ولصورة البلاد عموما."


وختاما، وجهت دعوة الى الأطياف السياسية والنيابية إلى عدم توظيف ما حدث للإبقاء على حياد المرفق العام حتى يؤدي وظائفه في أفضل الظروف باعتباره الضامن لحرية التعبير وحق المتلقي في المعلومة دون تدخل أو توجيه.

 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية