alexametrics
شبكات

متحدثا عن الغوشي- فيصل التبيني يستعمل ألفاظا غير لائقة على المباشر !

مدّة القراءة : 1 دقيقة
متحدثا عن الغوشي- فيصل التبيني يستعمل ألفاظا غير لائقة على المباشر !

 

كعادته، يبدو أن النائب عن ائتلاف صوت الفلاحين فيصل التبيني لن يتوقف عن اثارة الجدل، بتدخلاته المتشنجة وألفاظه الغريبة وشعبويته المبالغة. خلال حصة مباشرة أمس 19 نوفمبر 2019 على قناة تونسنا، تفوه النائب بالفاظ قد تعتبر  غير لائقة للأغلبية "المتدينة" التي تتوجس من التعدي على معتقداتها.

لدى حديثه عن راشد الغنوشي، رئيس مجلس النواب، انفعل النائب وقال لفظة غير لائقة بالبث التلفزي المباشر، والتي تمت اعادتها 3 مرات على الاقل حتى من قبل الاعلامي الذي يقدم الحصة نفسه. لتبرير قوله، ادعى التبيني ان ماقال يندرج ضمن المعجم اليومي للشمال الغربي، وهي معلومة غير صحيحة.

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية