alexametrics
آخر الأخبار

محسن مرزوق: الحبيب الجملي ليس سيّد قراراته والنهضة هي المشرفة على تشكيل الحكومة

مدّة القراءة : 1 دقيقة
محسن مرزوق: الحبيب الجملي ليس سيّد قراراته والنهضة هي المشرفة على تشكيل الحكومة

 

قال رئيس حركة مشروع تونس، محسن مرزوق، أنّ المشاكل والمناوشات الحاصلة في البرلمان هي ''تصفية حسابات'' وهناك أشخاص لا علاقة لهم برئاسة الجمهورية ولا بالبرلمان. 


وخلال استضافته في برنامج ''تونس اليوم'' مع الإعلاميّة مريم بلقاضي اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019، كشف مرزوق أنّه بصدد تحضير كتاب له تحت عنوان ''أسرار مكشوفة''، سيكشف فيه العديد من الحقائق والأسرار في عهد المرحوم الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي. 


في سياق آخر، أشار مرزوق أنّه خلال لقائه برئيس الحكومة المُكلّف الحبيب الجملي، أكّد له أنّ مشروع تونس غير معني بتشكيل الحكومة المقبلة لأنّ الشعب لم يعطهم التفويض لذلك، وأضاف أنّ الجملي ''ليس سيّدُ قراره''، مشيرا إلى أنّ حركة النهضة هي المشرفة على تشكيل الحكومة. 



مرزوق بيّن أنّه لم يرى أي نشاط من قبل رئيس الجمهوريّة  قيس سعيد، مشيرا إلى إمكانية أن يكون سعيّد في انتظار تشكيل الحكومة المقبلة. وأضاف أنّه كان ينتظر أن يهتمّ قيس سعيد بالشّأن الدّولي وأوضح أنّه ''خائف'' من أن يُخيِّب رئيس الدّولة طموحات ناخبيه.

ي.ر


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية