alexametrics
آخر الأخبار

كتلة الدستوري الحر تواصل اعتصامها في منصة رئيس المجلس !

مدّة القراءة : 1 دقيقة
كتلة الدستوري الحر تواصل اعتصامها في منصة رئيس المجلس !

 

 حضر عدد من نواب الشعب صبيحة اليوم 8 ديسمبر 2019 في قاعة المداولات بالمجلس ويتواصل توافد النواب لعقد الجلسة العامة المخصصة لقانون المالية 2020.

 

من جهة أخرى، تواصل رئيسة كتلة الدستوري الحر اعتصامها لليوم الخامس في نفس القاعة رفقة 16 نائبا رفضوا فض الاعتصام الى غاية اعتذار رسمي من حركة النهضة، كتلة الدستوري الحر تحتج حاليا في المنصة المخصصة لرئيس المجلس رافعين شعارات بضرورة الاعتذار منهم عما بدر من جميلة كسيكسي من اهانات. 

مكتب المجلس كان قد اعلن عن امكانية فض الاعتصام بالقوة، في حالة تعطل اشغال الجلسة العامة. في هذه الأثناء، يقوم رئيس المجلس راشد الغنوشي بلقاء رؤساء الكتل في قاعة مغايرة عن القاعة الرئيسية.

 

تدخل عدد من النواب لمحاولة النقاش مع عبير موسي وطلب النزول من منصة الرئاسات التي يجلس فيها في العادة الغنوشي ونائبيه، لكن موسي رفضت كل المداخلات وشددت أنها ستمنع الجلسة العامة اذا لم تعتذر الحركة الاسلامية.

 

خارج البرلمان، تجمع عدد من مناصري عبير موسي لمساندة اعتصام كتلة الدستوري الحر، رافعين شعارات "الاعتذار واجب" و"الدستوري لا يهان".

                 

ع.ق

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية