alexametrics
شبكات

فيديو يُظهر عون أمن يُقايض مواطن مقيم بالخارج..وزارة الداخلية توضّح

مدّة القراءة : 1 دقيقة
فيديو يُظهر عون أمن يُقايض  مواطن مقيم بالخارج..وزارة الداخلية توضّح


أوضحت  وزارة الداخلية اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019، في بلاغ توضيحي لها، أنّ التفقدية العامة للأمن الوطني قامت بفتح بحث إداري بخصوص الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي والمتعلق بحوار يجمع بين عون أمن ومواطن على متن دراجة نارية بخصوص تسلم مبلغ مالي منه.

 

وأكدت وزارة الداخلية  في بلاغها أنّه تمّ إخضاع الفيديو المتداول للتدقيقات والتحاليل الفنية الضرورية، وتجدر الإشارة إلى أنّ الفيديو الذي تمّ تداوله يوم أمس السبت 16 نوفمبر 2019، يظهر قيام دورية أمنية بإيقاف تونسي مقيم بالخارج على مستوى العاصمة قادما من سوسة على متن دراجته النارية بحجة عدم استجابته لإشارة التوقف على مستوى جسر رادس.

وقام عون الأمن بمقايضة  راكب الدراجة وصديقه، و بعد امتناع المواطن المقيم بالخارج عن منح رشوة له، طلب منه عون الأمن أن يلحق السيارة الأمنية قبل أن يشير له مجددا بالتوقف ويطلب منه بصفة مباشرة منحه ما تبقى له من أموال قبل السفر .

ي.ر

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية