alexametrics
سيارات

أعلنت ألفا فورد، الموزع الرسمي لفورد موتور كومباني في تونس عن إطلاق طراز رينجر رابتر الذي يأتي بحلة جديدة ومستويات أعلى من القوة والمتانة والقدرة على التكيف مع الطرقات المختلفة، لينضم بذلك إلى سلسلة طرازات فورد رينجر، البيك الأكثر مبيعاً في القارة الأوروبية.

25 جوان 2020

وبدون أي شك أو نقاش، فإن السيارة تُعد رمزا للأداء الذي يختاره الأبطال لقهر المنافسين واستعادة العدالة، وقام بقيادتها أفراد العصابات، والمحترفون والنخبة، وهم جميعا سائقون حققوا أقصى قدر من الأداء دون أي مساومة.

19 أفريل 2020

أعلنت شركة ألفا فورد المورّد الرسمي لسيارات فورد بتونس، الثلاثاء 24 ديسمبر 2019، عن افتتاح وكالتها الجديدة شركة 6S وهي الوكالة العاشرة للشركة والثانية في سوسة.

25 ديسمبر 2019

في أجواء احتفالية خاصة، نظمت "سيتي كارز -كيا موتورز" صباح يوم السبت الموافق ل 7 ديسمبر 2019، في الفضاءات المجاورة لقاعة العرض الضخمة بالمنطقة الصناعية بالكرم يوما مفتوحا. العلامة التجارية الكورية الجنوبية كيا موتورز نجحت في جمع الحرفاء والشركاء والمهتمين بالعلامة التجارية وذلك بحضور بعض الشخصيات والمسؤولين وممثلين عن مؤسسات اعلامية .

08 ديسمبر 2019

بعد مشروع « The Tunisians » ومشروع " حفل الموسيقى للجميع"، جاء الدور هذه المرة على الموسيقى الالكترونية التي اختارت MG أن تكون احد الفاعلين فيها والمساهمين في نجاحها مع استغلال المناسبة لتقديم السيارة الكهربائية MG EZS وإتاحة الفرصة لرواد المهرجان ليكونوا من بين أول المكتشفين لهذه التكنولوجيا الجديدة.

28 نوفمبر 2019

جذبت جاكوار انتباه العديد من زوار معرض دبي الدولي للسيارت لهذا العام، حيث قدمت شركة السيارات الفاخرة أحدث مجموعة من سياراتها على الإطلاق. وأظهرت سيارات جاكوار الست المعروضة أحدث وأفضل ما تقدمه الشركة من الفخامة المطلقة والهندسة الممتازة والتصاميم الأنيقة، مع التذكير بالتنوع الكبير في مجموعة سياراتها..

18 نوفمبر 2019

بمناسبة عيد ميلادها السابع، تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة أنّ حرفائها الجدد سيتمتعون بضمان 7 سنوات على كلّ السيارات التي تروّجها في السوق التونسية إلى نهاية السنة الحالية.

16 نوفمبر 2019

أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة رسميا دخول وكالتها الجديدة مودرن أوتو بالمنستير حيز الاستغلال.

27 أكتوبر 2019