alexametrics
آخر الأخبار

حافظ قائد السبسي: الرئيس لا يقوم بأي شيء ضدّ مبادئه

مدّة القراءة : 1 دقيقة
حافظ قائد السبسي: الرئيس لا يقوم بأي شيء ضدّ مبادئه

 

أفاد الممثل القانوني لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي اليوم الجمعة 19 جويلية 2019 خلال تدخله هاتفيا ببرنامج ''تونس اليوم الذي تقدمه الإعلامية مريم بالقاضي أن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي سيبرر للرأي العام عدم ختمه للقانون الاناخابي في حال تجاوز الآجال.

وأشار قائد السبسي إلى أنه لا يزال أمام رئيس الجمهورية متسع من الوقت الى حدود منتصف الليل لختم القانون مشيرا إلى أنه لا يقوم بأي شيء ضدّ مبادئه''

وشدد على أنه لا يمكن لأحد الضغط على رئيس الجمهورية حتى لو كان فردا من عائلته و صلاحيات الدستورية لا يمكنه ممارستها إلا بمفرده وفق تعبيره.

 

واعتبر حافظ قائد السبسي إن ختم القانون من عدمه سيقدره الرئيس حسب مصلحة الشعب التونسي ووحدته ومن أجل نجاح الانتقال الديمقراطي.

وبخصوص سؤاله عن لقائه بنبيل القروي، أوضح قائلا "لقائي بنبيل القروي. كان عفويا فهو ، ليس عدواً إلتقيته كما أستطيع لقاء يوسف شاهد هذه هي السياسة''

وتابع  '' الأمر المحزن هو تأويل بعض وسائل الإعلام التي  تتحدث عن بيع وشراء...لا يمكن للمرء البيع أو الشراء في مصلحة البلاد ".

يذكر أن لقاء جمع اليوم حافظ قائد السبسي بنبيل القروي بالبحيرة بحضور كل من القيادي الندائي وصديق الطرفين رؤوف الخماسي وأسامة الخليفي أحد قادة قلب تونس.

 

س.ع

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية