alexametrics
بلاغات

ولإقناع أن 1.5 مليون تونسي من الخارج يشكلون مجموعة من الملامح البارزة والعديد من الفرص المتاحة لتونس ، فإن عامة الناس مدعوون ، من اليوم ، للتصويت عبر الإنترنت والمشاركة لانتخاب شخصيات تونسية من السنة بين 200 مرشح وفي الفئات الـ 14 التالية: الأعمال ، البحوث ، الثقافة ، الرياضة ، .

17 جويلية 2019

ومنذ إطلاقها في تونس في شهر جوان 2018 استطاعت " Mützig " أن تتميّز بمذاقها الفريد من خلال مرارة معتدلة جدّا ومكوّنات حمضيّة خفيفة . كما أنها نالت الإعجاب والإستحسان أيضا بفضل المعادلة الجيدة بين الجودة والسعر . .

08 جويلية 2019

وتتواصل هذه المسابقة إلى غاية يوم 10 سبتمبر القادم وتمكن مشتركي Ooredoo من الفوز بهاتف Samsung A30كل يوم وسيارة Nissan Micra كل أسبوعين. وللمشاركة في هذه المسابقة يكفي إرسال كلمة "Oui"على الرقم 85898. وبمجرد التسجيل يتلقى المشارك مجموعة من الأسئلة عن طريق الرسائل القصيرة. وكلما كانت الإجابة .

05 جويلية 2019

إن كل ما قيل يدخل في نطاق حملة مشبوهة تعتمد على جملة من المغالطات التي لا تستند إلى أي أساس في الواقع وعلى مقال صحفي نشر بهدف الإرباك وتشويه سمعة الشركة انطلاقا من أن من يقف وراء الحملة شركة منافسة ، لجأت إلى هذه الطرق البالية التي لا تليق بالمنافسة الشريفة . .

05 جويلية 2019

و بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيسها ، أصبحت Tecnocasa اليوم رائدة لمجموعة من الوكالات العقارية في أوروبا حيث توجد في تسع دول و لها شبكة تضم أكثر من 3200 فرع و15000 موظف حول العالم ، والتي ينضاف إليها على التوالي شبكة من الوسطاء الماليين و وسطاء التأمين. .

05 جويلية 2019

تمّ بمقتضى هذه الإتّفاقيّة، مواصلة تمتّع مجمع كارت بخدمات عالية الجودة من إتصالات تونس في مجالات الهاتف القار والجوّال وتراسل المعطيات، لتحسين التعاون بينهم وبين سائر جميع فروع شركات التأمين. .

03 جويلية 2019

النشرة الإخبارية