alexametrics
آخر الأخبار

كريم كريفة: الفخفاخ ينوي تأسيس حزب و مسرحيته كوميدية

مدّة القراءة : 1 دقيقة
كريم كريفة: الفخفاخ ينوي تأسيس حزب و مسرحيته كوميدية

 

أكد النائب عن الحزب الدستوري الحر كريم كريفة، اليوم الأربعاء 26 فيفري 2020، على هامش جلسة منح الثقة لحكومة الفخفاخ التي تدور الآن بمجلس نواب الشعب، أن كلمة رئيس الحكومة المكلف اليوم تكشف نية صاحبها في تأسيس حزب و استقطاب فئة معينة  مضيفا أن البرنامج الدي اقترحه الفخفاخ ليس ببرنامج حكومة و ليس له آليات لتنفيذه، واصفا الحكومة بلباس المهرج فيه الكثير من الألوان و الرقع، مضيفا أن مسرحية الحكومة ستكون هزلية و أبعد ما يكون عن الجدية .

 

وأضاف كريفة أن الفخفاخ يقول في أخر الخطاب حاسبوني،  متسائلا على ما سنحاسبه و الحال أن  حكومته فيها من كل الأطياف و هو نفسه لن يستطيع محاسبة حكومته

ح ب أ


تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية