alexametrics
تكنولوجيا

" WAFFI " عرض الانترنات المنزلي لاتصالات تونس

مدّة القراءة : 1 دقيقة

أطلقت اتصالات تونس عرضها الجديد " WAFFI "  الموجَّه  خصِّيصا للعائلات التونسية التي تجمع بين خدمات الهاتف والانترنات في فاتورة موحّدة.

 

وكما يدّل على ذلك إسمه فٳنّ " WAFFI " هو عرض سخّي مقارنة بالعروض المروّجة حاليّا في السوق :

 

الخط الهاتفي مسبق الدفع يمكّن من ٳجراء 30 ساعة من المكالمات نحو الهاتف القار المحلي لكلّ المشغلين إضافة ٳلى باقة من الخدمات المجانية على غرار التعّرف على هويّة المتصّل، المكالمات في الانتظار  والبريد الصوتي...مع العلم بأنّ  التمتع بهذه الخدمات  لايتطلّب تمويلا للرصيد،  لتمكين الحريف من اريحية أكبر في التصرّف في مكالماته الهاتفية .

وتبقى امكانية تمويل الرصيد متاحة لكل المنخرطين في هذا العرض عبر كلّ وسائل تمويل الرصيد المتوفرة في  السوق.

 

أمّا الانترنات ذات التدفق العالي فهي غير محدودة  وتضمّ مجموعة متنوعة من السعات ADSL / VDSL مناسبة لجميع الاحتياجات (10ميغابيت،20 ميغابيت، 50 ميغابيت و100 ميغابيت) و ذلك حسب طلب الحريف و الجاهزية التقنية لخطّه الهاتفي.

 

و يمكن للمنخرط في عرض"َ WAFFI  "   زيارة  موقع اتصالات تونس للتعرف على السعة القصوى لخطه الهاتفي مع امكانية الانتقال إلى تدفق أعلى  أو أقل  دون أي تكلفة إضافية.

 

 

عرض "َ WAFFI " السهل و  الناجع والسخّي  متاح على  ذمّة  كافّة الأسر التونسية التي تمتلك  خطّا هاتفيا قارا ، أو التي لا تمتلك حاليّا، و هو متوفر في ٲكثر من 140 فضاء تجاريا لاتصالات تونس.

 

للمزيد من المعلومات حول عرض"َ WAFFI"   يمكنكم زيارة موقع اتصالات تونس على الرابط التالي: www.tunisietelecom.tn  أو الاتصال بمصلحة الحرفاء على الرقم 1298.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية