« Zen sur la route » : شركة بن جمعة موتورز ترافق مستعملي الطريق
قدّمت شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI مشروعها الاتصالي الرقمي الرمضاني الجديد بعنوان « Zen sur la route » و الذي سيبثّ على صفحات الشركة.
يتكوّن المشروع من مقاطع فيديو أنتجها الوكيل بالتعاون مع هيفاء المطوسي مدربة اليوغا و المؤثرة (@tunisianyogini). على امتداد 8 مقاطع فيديو تدوم كلّ واحدة منها 30 ثانية، ستقدّم هيفاء نصائح لمستعملي الطريق قصد تحسين حالتهم النفسية خلال فترة الصيام من خلال تمارين بسيطة للاسترخاء. بنسق مقطعين أسبوعيين بداية من الأسبوع الثاني من الشهر الفضيل، سيحظى السائق التونسي بجملة من النصائح لمزيد دفع سلوكياته نحو الإيجابية. يهدف المشروع الاتصالي إلى مساعدة أصحاب السيارات على تجاوز الغلوّ الموروث والمتسبب في الضغط النفسي و الحنق خلال الشهر الفضيل.
من خلال هذه الفكرة، تتجاوز شركة بن جمعة موتورز دورها التقليدي في تسويق السيارات والقيام بخدمات ما بعد البيع لتقوم بدور مواطني ومجتمعي حتى تبقى دائما قريبة من مواطنيها. تستلهم هذه الحملة التحسيسية ماهيتها من الخصائص الرئيسية لعلامة الرفاهة بلمسة شبابية تتوافق مع انتظارات محبيها المولعين بالانترنيت والمواكبين لعصرهم.
حضور خفيف لباقة سيارات MINI و BMW
تبعا للهدف المعلن في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، يتوجه المشروع لكلّ مستعملي الطريق. غير أنّ بصمة MINI و BMW موجودة من خلال ظهور خفيف للسيارات المروّجة في تونس. تظهر مجموعة من التكنولوجيات المنضوية تحت شعار واحد وهو الرفاه. تكنولوجيات نذكر منها ضوء المزاج (lumière d'ambiance) وتقنية المساعدة على الركن (assistant parking) وتقنية المساعدة الشخصية (assistant personnel) والعودة الآلية للوراء (marche arrière-auto) ...
بلاغ
تعليقك
Commentaires