alexametrics
سيارات

Leaf Nismo Rc سيارة نيسان الجديدة 100% إلكترونية بقوة 340حصان

Leaf Nismo Rc سيارة نيسان الجديدة 100% إلكترونية بقوة 340حصان

 سيارة Leaf Nismo RC الأكثر مبيعاً في العالم و تتميز بوجود محركين كهربائيين بقوة 340 حصان وقيادة بالدفع الكلي توضح القوة والأداء الفائقين لتكنولوجيا 100٪ إلكترونية لنيسان . سيارة نيسان الجديدة 100% إلكترونية هي سيارة سباقات مزودة بطاقة قصوى مقارنة بالنموذج السابق نيسان "كروسينغ" العلامة التجارية المخصصة العامة في حي جينزو بطوكيو .

تم تطوير هذه السيارة الكهربائية بنسبة 100٪ من قبل نيسمو ، قسم السباق في نيسان ، وهي نتاج المعرفة التقنية الهامة و التي ستقوم بجولتها الأولى في في مهرجان نيسمو على طريق فوجي الدولي للدراجات النارية. وسوف تتطور جنبا إلى جنب مع سيارة نيسان فورمولا E. مع محركيها الكهربائيين 100٪ و خاصية الدفع الرباعي والتصميم الأيروديناميكي الذي تتميز به سيارة نيسان ليف سيدان ، يكشف متجر Leaf Nismo RC قدرة ومعرفة نيسان الشركة الرائدة عالمياً في مجال التنقل الكهربائي بنسبة 100٪ ، لتوفير قدرة انبعاث للغازات صفر اضافةالى كونها سيارة قوية وهادئة للغاية و الاكثر مبيعا في العالم. تم تجهيز الطراز مع تكنولوجيا البطارية ومكونات نظام نقل الحركة من نيسان LEAF . تخطط نيسان لإنتاج وتقديم ست نسخ من RC Leaf Nismo حول العالم ، بحيث يمكن لجميع المعجبين أن يروا بأنفسهم القوة والإثارة التي تجلبها. محركان كهربائيان يوضعان على جانبي الشاسيه يدفعان Nissan Leaf Nismo RC إلى إنتاج 240 كيلو واط من الطاقة (120 كيلووات لكل منهما) ، بالإضافة إلى 640 نيوتن متر يطبق مباشرة على العجلات. يحتوي هذا الطراز الجديد على قوة قصوى و دوران مضاعف مقارنة لالطراز السابق الذي تم إصداره في عام 2011.

تقنية المحرك هي نفسها كتكنولوجيا نيسان LEAF الجديدة ، وبالتالي فهي تتضمن بطارية ليثيوم أيون ومحول قدرة عالية. يسمح نظام الدفع الرباعي الجديد لـ Leaf Nismo RC بتحقيق أداء رائع في المنعطفات. يتم نقل الطاقة بشكل مستقل لكل محور ، مما يسمح للسيارة بالمناورة بسرعة طوال الدورة. مثل النموذج السابق ، تم تحسين توازن الشاسيه بفضل الموقع المركزي لحزمة البطارية ، حيث يتم وضع المحركات الكهربائية والمحولات بشكل مثالي فوق العجلات الأمامية والخلفية. مع مكونات خفيفة الوزن وبنية من ألياف الكربون أحادي القطب ، فإن وزن Leaf Nismo RC هو فقط 220 كغ. تسمح هذه النسبة من الطاقة / الوزن بالانتقال من 0 إلى 100 كم / ساعة خلال 3.4 ثانية فقط ، أي أسرع بنسبة 50٪ من النموذج السابق. على الرغم من أن سيارة نيسان ليف نيسمو RC مستوحاة إلى حد كبير من تصميمها من قبل سيدان إلا أن تصميمها الخارجي أصبح أكثر تعبيرًا وأكثر عدوانية ، كسيارة سباق لذلك تم إعادة تصميم الواجهة إلى حد كبير ، ولكنها تأخذ شكل المصابيح الأمامية من نيسان LEAF والشبك على شكل حرف V ، وهو سمة مميزة لتصميم نيسان. الألوان المختارة هي الرمادي والأسود ، بالإضافة إلى الخط الأحمر النظيف لجميع طرق Nismo وسباقاتها. يتذكر طراز نيسان ليف نيسمو آر سي ، على وجه الخصوص ، طابع سيارة نيسان. أرادت شركة نيسان للتصميم حتى طراز Leaf Nismo RC الذي لا يزال يتحرك لنقل انطباع عن الحركة والديناميكية المستمرة.

ينقسم الجسم إلى ثلاثة أجزاء ، مع كتل أمامية وخلفية قابلة للإزالة فهي تستفيد من جناح خلفي قابل للتعديل يضمن دعمًا ديناميكيًا مثاليًا أثناء الدوران. هذا الموديل الجديد أكبر قليلاً من سابقه ويبلغ طوله الإجمالي 4546 مم ، وقاعدة العجلات التي يبلغ قطرها 2750 مم و يبلغ ارتفاعها 1212 مم فقط ، 300 مم أقل من نيسان ليف . سيتم عرض سيارة نيسان ليف نيسمو آر سي الجديدة كلياً في فعاليات الفورمولا E وفي المعارض والفعاليات التجارية الكبرى في جميع أنحاء العالم.

تعليقك

(x) المدخلات المطلوبة

شروط الإستعمال

Les commentaires sont envoyés par les lecteurs de Business News et ne reflètent pas l'opinion de la rédaction. La publication des commentaires se fait 7j/7 entre 8h et 22h. Les commentaires postés après 22h sont publiés le lendemain.

Aucun commentaire jugé contraire aux lois tunisiennes ou contraire aux règles de modération de Business News ne sera publié.

Business News se réserve le droit de retirer tout commentaire après publication, sans aviser le rédacteur dudit commentaire

Commentaires

Commenter

النشرة الإخبارية