alexametrics
فيديو

و اضافت موسي أن مكتب المجلس يمرر مشاريع القوانين باعتباطية و بخرق الآجال حيث أن المشاريع الموجه للمواطن تركن الرفوف في حين يتم اسناد صبغة استعجال النظر لمشاريع أخرى لا تهم المواطن و تخدم اجندات سياسية مشبوهة. .

18 ماي 2020

و اضاف اللومي أن صندوق الزكاة ليس بدعة و موجود في تونس تحت مسمى الصندوق الوطني للتضامن الاجتماعي و يعتمد على الشريعة الاسلامية و مقاصدها و يكفي فقط تفعيله و اعادة هيكلته دون الحاجة الى اثارة الجدل السياسي حول الموضوع، مؤكدا في نفس السياق أن الموضوع يثير الجدل كل ما طرح و لا يوجد اجماع حولة و بالتالي يجب التراجع فيه. .

18 ماي 2020

و أضافت موسي ان السبب الثاني هو ما تعرضت له من رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف مخلوف من اعتداء لفظي طالها و طال نواب كتلة الحزب في ظل صمت رئاسة المجلس التي لا تدين العنف و لا تدافع على السلامة الجسدية و المعنوية للنواب، .

17 ماي 2020

و أضاف البغوري أنه لكي تتمتع المؤسسة الاعلامية بالدعم من أموال دافعي الضرائب يجب أن تلتزم بعدة شروط أهمها الالتزام بالخدمة العامة وليس توظيف الجهود في خدمة جهة أو حزب و الالتزام بتقديم مادة اعلامية متوازنة و تسوية وضعيتها تجاه الصناديق الاجتماعية و احترام قانون تشغيل العمال و الصحفيين .

17 ماي 2020