alexametrics
فيديو

قال النائب عن نداء تونس عبد العزيز القطّي يوم أمس الثلاثاء 29 جانفي 2019 إن حركة النهضة وراشد الغنوشي هما المسيطران على المشهد السياسي في تونس، منتقدا بذلك الحركة السياسية الجديدة "تحيا تونس"، خلال حضوره في قناة تونسنا ..

30 جانفي 2019

نشرت وزارة التربية اليوم الثلاثاء 29 جانفي 2019، عبر الصفحة الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي، الفايسبوك تسجيلا لكاميرا مراقبة بهو وزارة التّربية تبين دخول المعتصمين للفضاء الداخلي للوزارة عنوة ومحاولة إقتحام مكتب الوزير. .

29 جانفي 2019

عبّـر اليوم 29 جانفي 2019 عبد الله الرابحي كاتب الدولة للموارد المائية والصيد البحري عن تفاؤلهِ من عائدات الكميات المسجلّة من الأمطار في الفترة الأخيرة على المستويين الفلاحي والمخزون المائي، التي ستكون إجابيّة على المدى القصير، حسب ماصرّح به صباح اليوم على موجاتِ جوهرة آف آم..

29 جانفي 2019

بعد فشل المفاوضات أمس الإثنين بين الجامعة العامّة للتعليم الثانوي ووزاةِ التربيّة، تدّخلت اليوم الثلاثاء 29 جانفي 2019 تلميذة بـمعهد الإمتياز بسيدي حسين في برنامج "إكسبريسو" على موجات "اكسبرس آف آم" مُوجهّةً رسالة إلى كلّ من النقابةِ والطرف الوزاريّ، تدعوهم فيهم إلى التوّقف العاجل عن التصعيد الذي يهددّ مصلحة الطرف المحوري في هذه المفاوضات ألا هو التلميذ..

29 جانفي 2019

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي سليم خلبوس اليوم الثلاثاء 29 جانفي 2019 إن الاضراب الإداري للأساتذة الجامعيين الذي دعا إليه اتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين "إجابة"لن يتواصل والوزارة تعمل على التوصّل لحل ودعا "إجابة" إلى التعامل مع وزارة التعليم والقطع مع الأشكال التصعيدية، وذلك في حضوره في راديو اكسبراس أف أم..

29 جانفي 2019

قال المنسق العام لحركة "تحيا تونس" سليم العزابي اليوم الاثنين 28 جانفي 2019 إن الحركة السياسية الجديدة ستعقد مؤتمرها الانتخابي التأسيسي قبل نهاية شهر مارس وإن إطارات وقواعد الحركة هم من قاموا بصياغة أطروحتها على أسس انتخاب القواعد المحلية والجهوية والوطنية بكل ديمقراطية من القاعدة نحو القمّة، وفق تصريحه لموزاييك أف أم..

28 جانفي 2019

أكد النائب عن حركة النهضة، محمد بن سالم خلال استضافته اليوم الاثنين 28 جانفي 2019، بإذاعة الجوهرة أف أم أن تحيا تونس هو شعار جميع التونسيين، مؤكدا أنه تمنى أن يكون إسم الحزب الجديد لرئيس الحكومة يوسف الشاهد، مغايرا لتحيا تونس، رغم أن القانون لا يمنع ذلك. .

28 جانفي 2019