alexametrics
بلاغات

لا شك أن البيئة الحالية للاقتصاد الكلي العالمي مليئة بالتحديات. وكان عام 2022 مُجهداً بشكل خاص للمشاركين في السوق، حيث أصبحت الحقائق الصعبة بشأن ضعف النشاط وارتفاع التضخم والاستقطاب الجيوسياسي أكثر وضوحاً. وأدى ذلك إلى توقعات اقتصادية أكثر تشاؤماً وحركات سلبية في أسعار الأصول. .

02 جانفي 2023

بعد النجاح الباهر الذي حققته البطولة الأولى من كأس OoredooEZ ، حافظت Ooredoo تونس على هذا الموعد الذي سرعان ما أصبح الحدث الذي لا يُفوت في عالم ألعاب الفيديو. .

29 ديسمبر 2022

بدأ العام الحالي، الذي يشارف على الانتهاء، بشكل إيجابي للاقتصاد العالمي، فقد كانت معنويات السوق جيدة، مع استمرار التعافي من أسوأ مراحل الجائحة، مما يشير إلى جولة أخرى من الأداء القوي في الاقتصادات المتقدمة الرئيسية وفي بعض الأسواق الناشئة. في الواقع، أشارت توقعات بلومبرغ في مطلع العام إلى تحقيق نمو عالمي قوي نسبته 4.4% في عام 2022. .

25 ديسمبر 2022

وخلال كافة فترات عطلة نهاية الأسبوع الكبيرة ستكون الشوكولاطة الموضوع الرئيسي في ورشات العمل وإنتاج الحلويات والمرطبات المبتكرة للأطفال بالإضافة إلى ركوب الأمهار كالعادة وفضاءات اللعب ومسارات " الكارتينغ ". .

18 ديسمبر 2022

وفازت Ooredoo بلقب “أفضل خدمة حرفاء لعام 2023" عن فئتي الهاتف الجوال والقار، مؤكدة مرة أخرى عن التزام ومهنية فريقها العامل لتلبية احتياجات حرفائها وتقديم خدمة عالية الجودة لهم. .

07 ديسمبر 2022