alexametrics
بلاغات

زار عدد من مسؤولي QNB تونس مدرسة أبو القاسم الشابي في ولاية منوبة حيث نظمت ورشة تثقيفية ومغامرة جديدة للتلاميذ بقصد مدهم بلمحة مبسطة عن عالم المال والاعمال في القطاع البنكي..

27 ديسمبر 2019

أطلقت OPPO ، العلامة التجارية العالمية الرائدة للهواتف الذكية ، تعاونًا مع المؤثرين المغامرين التونسيين المشهورين ربيع المعروف باسم The Dreamer وعلاء المعروف باسم The V maker. كان الهدف من هذا التعاون هو إلهام الشباب لاستكشاف العالم من خلال سلسلة هواتف Reno2 الجديدة. .

27 ديسمبر 2019

واستضافت الرحلة عدداً من أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي في المنطقة، منهم الممثلة المصرية هنا الزاهد؛ وعارض الأزياء والممثل والمصور العراقي الإماراتي عمر بركان الغلا، وجمانة خان وأجمل خان من مشاهير "تيك توك". .

23 ديسمبر 2019

كان الهدف من هذا المؤتمر السابع للمسؤولية الاجتماعية للشركات هو تسليط الضوء على التحول من مفهوم تقني للمسؤولية الاجتماعية للشركات والمنظمات إلى ثقافة تكون فيها المسؤولية الاجتماعية ذات قيمة مشتركة..

13 ديسمبر 2019

تمثلت فكرة معرض OPPO في منح أربعة مصورين تونسيين فرصة لاستخدام تكنولوجيا OPPO في تصوير الهواتف الذكية لالتقاط شغف الشباب التونسي في أماكن عملهم المختلفة.

11 ديسمبر 2019

النشرة الإخبارية