alexametrics
بلاغات

لطالما حظيت المملكة المتحدة بسمعة طيبة في مجال إعداد السياسات السليمة، لكنها شهدت في الأشهر القليلة الماضية تقلبات كبيرة. في الواقع، سجلت ليز تراس رقماً قياسياً جديداً، فقد شغلت رئاسة وزراء بريطانيا لأقصر مدة، حيث استقالت بعد 44 يوماً فقط من توليها للمنصب. وكان الخطأ الرئيسي في سياستها هو ما يسمى بـ "الميزانية المصغرة" التي تم التعجيل بها وتجاوزت التمحيص المعتاد من قبل مكتب مسؤولية الميزانية في المملكة المتحدة. .

27 نوفمبر 2022

أطلقت المنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (AICTO) مبادرة لتنظيم "الأيام الإقليمية للثقة الرقمية" تحت شعار "التعاون لتعزيز مناخ الثقة والأمان من أجل بناء مستقبل رقمي مستدام" وستمتد أشغالها على مدار ثلاثة أيام من 29 نوفمبر إلى 1 ديسمبر 2022 في نزل فور سيزونز بقمرت بتونس. .

25 نوفمبر 2022

بمناسبة انعقاد فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأمم المتحدة حول التغيّرات المناخيّة (COP27) بمصر خلال الفترة الممتدة من 7 إلى 18 نوفمبر، نظّم مركز أورنج للتطوير الرقمي والابتكار يوم السبت 12 نوفمبر الجاري التظاهرة السنوية #SuperCodeurs «Codons pour la planète » ، بمشاركة 13 دولة أخرى ناشطة وتابعة لشبكة مراكز أورنج للتطوير الرقمي والابتكار في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط. .

14 نوفمبر 2022