alexametrics
بلاغات

شارفت أشغال البناء التي انطلقت رسميّا في 4 أكتوبر 2017 بالمركز التجاري الضخم Mall Of Sousse على الانتهاء وبات افتتاحه وشيكا وسيكون ذلك مع نهاية شهر نوفمبر تحديدا. .

05 نوفمبر 2019

تصل سفينة الصندوق العالمي للطبيعة ، بلو باندا « Blue Panda »، إلى مارينا المنستير لبدء حملة توعية ضد التلوث البلاستيكي ، من 27 إلى 30 أكتوبر ، بعد جولة تقوم بها في البحر الأبيض المتوسط ، بدءا من فرنسا وعبر إيطاليا واليونان وتركيا. وتتمثل مهمة البلو بندا في توعية وإشراك السكان والمسؤولين والسائحين والمدن المحيطة بالبحر الأبيض المتوسط في الحملة للحفاظ عليه من تلوث البلاستيك. .

28 أكتوبر 2019

توّجت شركة التأمين "الزيتونة تكافل" بالجائزة الأولى في التظاهرة الدولية التي تحمل عنوان " أفضل خدمة حرفاء لسنة 2020" وذلك لتميّزها في قطاع التأمين بأفضل خدمة "ما بعد البيع" وآجالها الممتازة عند التعويض عن الحوادث. .

28 أكتوبر 2019

تعلم الخطوط التونسية أنه قد تمّ تأجيل الرحلة عدد TU635 المبرمجة هذا اليوم والقادمة من أورلي باتجاه جربة إلى الساعة السادسة مساء (عوضا عن الساعة 11 و 50 دق صباحا) بتوقيت باريس وتؤكّد أن مسافريها يلقون الإحاطة اللازمة. .

17 أكتوبر 2019

في اطار التشجيع على ريادة الأعمال ودعم المبادرة وبعث المشاريع أنشأت الجامعة المركزية التابعة لشبكة Honoris united universities يوم 24 جوان 2019 محضنتها الخاصة l’incubateur collective LAB collective LAB هو مركز مخصص لحاملي أفكار المشاريع، يقوم أساسا بدعمهم في تجسيد أفكارهم و يضع على ذمتهم المستلزمات الضرورية لبعث مشاريعهم الخاصة. .

14 أكتوبر 2019

تعتبر مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange اليوم شريكا معترفا به في عالم الموسيقى لاسيما في الموسيقي الكلاسيكية وموسيقى الجاز. .

09 أكتوبر 2019

أعلن الأستاذ فرحات الحرشاني مدير مدرسة الحقوق والعلوم السياسية (مجمع الجامعة المركزية التابع لشبكة Honoris United Universities) ووزير الدفاع الأسبق أن طلبة الجامعة وتحديدا دارسي الحقوق والعلوم السياسية قد حظوا بمحاورة المترشحين للسباق الرئاسي السابق لأوانه 2019 من خلال المشاركة في برنامج "تونس تختار رئيسها" الذي قدمه راديو IFM واحتضنت المدرسة بثه المباشر. .

13 سبتمبر 2019