alexametrics
بلاغات

يسعد mg ان تعلم الرأي العام أنه تبعا لحالة الاشتباه في إصابة احدى الموظفات في مغازة mg maxiسوسة سهلول بفيروس كورونا لثبوت إصابة زوجها، نتج عنه اغلاق تلقائي فوري للمغازة مساء الثلاثاء 14 افريل 2020 واجراء التحاليل المخبرية للموظفة، صدرت النتيجة مساء نفس اليوم لتؤكد سلامة الموظفة المذكورة من العدوى وهي تخضع حاليا للعزل الذاتي الاجباري لمدة 14 يوما. .

17 أفريل 2020

أثارت جائحة فيروس كورونا العالمي تغيرا كبيرا في حياتنا و قد أصبح التضامن حجر أساس هذه الأوقات الصعبة، كما تضاعفت بوادر الشعوب في جميع أنحاء العالم لشفاء المعاناة النفسية بجمالهم، و قد كانت فترة الحجر الصحي للبعض فرصة لاكتشاف الإبداع..

12 أفريل 2020

الجمعية التونسية لمصنّعي مكوّنات السيّارات Tunisian Automotive Association تثمّن جهود الحكومة التونسية في مكافحة فيروس COVID 19 وتطلق نداءا خاصّا لدعم قطاع مكوّنات السيّارات تونس .

10 أفريل 2020

لجأت جل الشركات والمؤسسات في هذا الظرف الخاص لسياسة العمل عن بُعد، وهو ما يعني ضرورة البقاء في المنازل طيلة اليوم مع تحمل المتغيرات الكبيرة في السير العادي لحياتنا اليومية. وامام هذا الوضع، و في ظل إغلاق الفضاءات العمومية من نوادي رياضية وحدائق ومساحات عامة كانت ملاذا للاغلبية لممارسة الرياضة، كان لا بد لنا من حلول أخرى تساعدنا على الحفاظ على لياقتنا وصحتنا الجسدية والنفسية. .

10 أفريل 2020